هل تبحث عن مسلمة ؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته …

يا للسخرية هذا حالنا وحال المسلمين الذي وصلنا إليه … سب للرسول صلى الله عليه وسلم … صور كاريكاتيرية … تهجم علينا وعلى دولنا وإحتلالها … وهذا كله لم يكفي … ﻷننا حالياً في عصر الإعلامي أو عصر المعلوماتي Information Age … من يستطيع أن ينشر المعلومات ويملك وسائل النشر ؟ هو المنتصر … وهذا بالفعل ما حدث في حروب كثيرة ومواجهات كثيرة مع المستعمرين الأمريكان وغيرهم في بلاد المسلمين … سيطرتهم على الأنترنت والمعلومات التي فيه مكنتهم من إرسال ونشر كل ما يريدون ومتى ما يحلو لهم … قبل كم يوم أنتبهت صراحة الى هذه الظاهرة وهي:

هل تبحث عن مسلمة ؟
لرؤية الصورة التي توضح سبب هذه التدوينة أضغط هنا

واضعين لك محرك للبحث عن الفتياة والنساء المسلمات المسجلات في أرشيفهم أو سجلاتهم … ﻻ نعلم هل هم موجودين (وإن كنت أظن نعم) أم غير موجودين على أرض الواقع … لكن بحكم الفساد الذي وصل له المسلمين اليوم ؟ الجواب أعتقد نعم موجودين وبكل الدول العربية والإسلامية قاطبتاً ومن دون إستثناء …

أليست هذه مسخرة وقمة المسخرة ؟ هل أصبح الرجل حين يريد الزواج أو يتعرف على فتاة ﻻ يجد له سبيل لهذا إﻻ من خلال هذه المحركات ؟ مسائل محيرة هذه التي نمر بها كل يوم ونراها … وﻻ تلوموا بالمناسبة شعوب العالم الكافرة … خاصة الدول الأوروبية والأمريكية على ما يفعلوه بنا … فحكوماتهم مسيطرة علينا بشكل تنويم مغناطيسي … وللعلم السيطرة ليست علينا وحسب وإنما على شعوبهم أيضاً … فشعوبهم ﻻ تعرف الإسلام الحقيقي وﻻ تعرف عنه شيء … والسبب نحن لم نوصله لهم وحكوماتهم أيضاً تردعنا من ذلك … ولهذا سيكون عذابنا عذابين … الأول لعدم نشر الدين ومفاهيمه بشكل صحيح والثاني للتواطىء مع الأفكار الفاجرة هذه …

مسألة أخرى تذكرتها الحين مرتبطة بما سبقها من الحديث … حيث قام أحد الناس الذين مررت بهم اليوم بالحديث عن نجاح أخوه في فتح محل لشرب القهوة Coffee Shop … ليست هنا المشكلة ولكن المشكلة يقول: هي أفضل متنفس للشباب وأفضل بديل لقتل الوقت !!!
حسبي الله ونعم الوكيل … هذه هي التواطىء التي أتحدث عنها، هو مثال فقط والأمثلة كثيرة … لو مسك قلم وورقة وكتب شيء أو كتاب وقرأ منه شيء مش أفضل له من أن يروح فقط لكي يضييع الوقت ويقتله ؟ أكيد البعض سيقول لماذا ﻻ يمسك قرآن ويقرأ ؟ سأقول هذه خيار مهم وجيد أيضاً ولكن لو قلت هذا هو البديل سأصبح إرهابي ومجرم خطير على المجتمع … ولهذا هناك طرق كثيرة ممكن من خلالها تفيد نفسك وتفيد الآخرين معك ولا أعتقد والله أعلم إن القصد هو أن تقرأ القرآن فقط وﻻ تعمل أي شيء آخر !!! فالحياة مليئة بالأمور المفيدة ولكن هل نحن بحثنا عنها ؟ الجواب لا …

فالنذهب الى الكوفي شوب … ولنقتل الوقت … وبالمرة نبحث عن مسلمة من خطوط الأنترنت التي هناك … ياللسخرية وياللعار وياللمهزلة وياللعقول الفقيرة والمريضة … حسبي الله ونعم الوكيل … وﻻ حول وﻻ قوة إﻻ بالله … أدعوا الله أن يفغر لنا ذنوبنا وأن ينفعني وإياكم من هذه المسألة الى خير العمل …

أخوكم [email protected]

18 thoughts on “هل تبحث عن مسلمة ؟

  1. هذا المحرك رأيته بموقع توزيعة يوبنتو مسلم ….
    الشيعية

    http://www.ubuntume.com/

    http://www.mymuslimpage.com/

    و صراحة .. العيب فينا ..
    ﻷن فينا من لا يحترم ديننا …
    مثلا..
    تجد شخص لا يعجبه إعتراض المسلمين على الصور المسيئة للرسول صلى الله عليه و سلم
    يعنى يعترض أن المسلمين أعترضوااا…
    هل هذا عاقل ؟؟؟

    http://www.linux-fr34k.com/index.php?q=node/253

  2. للأسف بخصوص هذه التوزيعة الكثير أنجرف خلفها وعلى إنها توزيعة مسلمة متناسين أو غافلين حقيقة مطوريها “الروافض” …

    العيب فينا نعم … والأمثلة كثيرة يا إبن ياس … لكن منها للذكر ﻻ الحصر، أن تقول شيئاً وتفعل آخر !!! أو أن تستغيبني وتسب علي وتشتمني جهراً ولكن في ظهري … كل هذه أمثلة على إن العيب فينا …

    أما بخصوص الشخص الذي على ما يبدو مسبب لك إزعاج وأرق مستمر ؟ هل برأيك كتاباته هذه أو فكره هذا أكثر جرماً وإن كان جرماً حتى من ما تقومون به في ما ذكرته أنا أعلاه ؟

    أي النفاق … الكذب … الغيبة والنميمة … وغيرها الكثير … هل تعتبر هذه حلال ؟ إبن ياس المثل يقول: يداوي الناس وهو عليل … بكل امانة ينطبق على الكثيرين وهم يعرفون نفسهم جيداً …

    أخيراً لو لديك إعتراض على الشخص هذا كلمه في موقعه الشخصي … بالنسبة لي هو من أعز الأخوة والأصدقاء وكلامكم هذا كله ﻻ يقدم وﻻ يؤخر … ﻵني أعرفه جيداً لكنكم أنتم ﻻ تعرفون عنه شيء …

  3. أي النفاق … الكذب … الغيبة والنميمة … وغيرها الكثير … هل تعتبر هذه حلال ؟ إبن ياس المثل يقول: يداوي الناس وهو عليل … بكل امانة ينطبق على الكثيرين وهم يعرفون نفسهم جيداً …

    >>>>>
    هذه الكلمات ثقيلة آخ على …

    و لكن أنا لم و لن أسئ إليك فى يوما ما .. مضى أو سيأتى

    و كل إنسان بيعرف من كلامه ..
    أنا أعرفك من كتابتك ..
    برأيى أن الكتابة تنقل آكثر من 70 % من شخصية الكاتب ..
    فأنا أعرف عن شخصيتك الكثير من أسلوبك ..
    أنت لست كهذا الشخص ..
    أنت تحترم ديننا ….

  4. إبن ياس إن كانت ثقيلة لمن يسمعها ؟ فهل تقدر تقول لي هي ليست ثقيلة على قائلها أيضاً ؟

    أما عن الإساءة يا إبن ياس … فرسائلي الخاصة تشهد بعكس ذلك هذا أولا … ثانياً يا إبن ياس ولله الحمد لا يهمني ما يقال عني … فأنا أعرف نفسي جيداً … وأعرف الغلط من الصح وعند الغلط أعترف فيه … ولا أخجل من الإعتراف فيه حتى … لآنه جل من لا يسهوا ولا يخطيء …

    أما كوني شخص يحترم الدين او لا يا إبن ياس ؟ هذه لا يعلمها إلا الله … قد تكون كتاباتي كغيري من الذين يدعون الدين وكل عملهم “رياء” وقد يكون كلامي صحيح نابع عن حقيقتي وشخصيتي الحقيقية … الله اعلم يا أخي …

  5. كلامك عين الصواب أخي العزيز ….
    ونحن لم نصل إلى هذا الشيء إلا من أنفسنا ….
    والإسلام اليوم يمر بمرحلة صعبة في تاريخه إذ أن الأعداء هم المتحكمون بزمام كل شيء الإعلام والتعليم والتطور العلمي و التقنية وكل شيء في الحياة فلا عجب أن نرى أو نسمع بهذا الشي …

  6. محمد العتيبي حياك الله يا طيب …
    الإسلام فعلاً كما ذكرت يمر بأزمة بسبب المسلمين أنفسهم … أصحبت الأفكار الخارجة عن الملة تسبب خراب كبير في صورة المسلمين وغيرها من الأمور … للأسف يا خوي محمد صعب يتصلح حالنا إلا في حالة واحدة فقط … وهي أن نصلح أنفسنا أولاً … كما يقول جل وعلى:
    لا يغير الله ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم

    شرفتني زيارتك يا محمد وأتمنى نراك هنا مرة أخرى …
    دمت بود …

  7. this is life
    الحياة كده صارت

    انحرف وغني وارقص وبتربح جايزه وبتصير مشهور وانسان عالمي

    زمن الكتب وكتابتها وقرائتها ولى الكتب موضة قديمة مان

    هذا ما يسمى بسخرية القدر

  8. أي والله يا دارك صدقت … مثل المطربة ألي نسبت نفسها للعراق وفازت بمسابقة ستار أكادمي مدري أيش وبعدها قالوا ها هي توحد الشعب العراقي !!! حسبي الله عليها وعلى الي يشد على أيدها بعد … هو الشعب العراقي بحاجة لهذه الرخيصة ليتوحد ؟ رجال ونساء وأطفال قتلوا توحدهم هذه الرخيصة ؟ عجبي على هذه العقول …

    ولسه يا دارك حنشوف أمور أشنع وأشنع … ﻷن شعوبنا يا دارك ﻻ تفهم وﻻ تريد أن تفهم … بل تجدها حاضرة في حفلات الماجنات والزانيات الله يبعدهم عنا وعنكم … هذه هي الشعوب التي بأمانة ﻻ تستحق الحياة وﻻ تعي معنى الحياة …

  9. ياسيدي لما قلت كلامك حولونا الناس انسان معقد من الحياة
    وصرت عايش وحدي بس على الوحده ولا حياة هادول

  10. فعلا أخي أبو محمد كل يوم نصادف شي خبيث في هذه الشبكة التي لا تمل من إثارة الفتن أو بالأحرى لا يمل أعداء الله من إثارة الفتن من خلالها
    نسأل الله العفو والعافية ….

  11. عادي يا دارك لست وحدك على هذا المنوال … ولكن كن كما ترا أنت إنه الصح وليس كما يرى الآخرون … ::20

  12. هلا وغلا أخوي محمد الخاري knoppix_ dark …
    نعم كلامك صحيح يا محمد ومليون بالمية … ولكن ماذا عسانا أن نفعل ؟ الحل الوحيد هو أن تبحث عن الأمور المفيدة ومحاولة الإبتعاد عن مثل هذه الأمور قدر المستطاع …
    زيارة مشرفة للغاية يا طيب وأتمنى تكررها بإستمرار …

  13. لا حول ولا قوة إلا بالله

    لا أدري ما أقول .. كلام الأخ ” DarkLinux ” أثار فيّ شجوناً

    “” ياسيدي لما قلت كلامك حولونا الناس انسان معقد من الحياة
    وصرت عايش وحدي بس على الوحده ولا حياة هادول “”

    أعدتني ثلاث سنوات للوراء أول سنة لي بالكلية الجو جديد وكبير يختلف عن جو المدرسة الصغير ,,

    تعرفت على مجموعة من الصديقات لم أستطع الاندماج معهم ,, الاهتمامات تختلف كليا ,, ” الأغنية الفلانية .. المسلسل اليومي .. وغيرها الكثير …….”
    إلى أن قالت لي إحداهن: ليش إنتي كذا ترى ما قلنا لك اسمعي أغاني وشوفي مسلسلات ,, بعدين خذينا على قد عقولنا >>> كانت تعتقد بأني أسخر منهن وأحتقرهن ,, كانت كلماتها كالطعنة في قلبي لكني بلعتها مثل ما يقولون

    بعد سنة قالت لي نفس الفتاة : ساعديني في ترك الأغاني ..

    وقبل أشهر أخرجت إحدى صديقاتي أيضا الدش من منزلها واستبدلته بقناة المجد

    واخيراً يوم الأربعاء الماضي سألتني إحداهن أيضاً لإن كان لدي مجموعة من الأناشيد فهي تريد ترك الأغاني نهائيا وسألتني عن بعض البطاقات المحتوية على بعض الفوائد بأسلوب جميل لتهديها لبعض الأقارب ,,

    مع العلم باني لم اوجه نصيحة لأحداهن وإنما كان سلاحي حسن الخلق ,,

    أسأل الله أن يهدينا جميعا لما فيه الخير والصواب

    أعذرني خرجت عن نطاق الموضوع ,, لكنه شيء صدري أصر على الخروج ,,

    جزاكـ الله كل الخير ,,

  14. بالعكس أختي Dawn المدونات حالياً وجدت للتعبير وبمنتهى الحرية وإخراج ما في الصدور … ولهاذا عادي جداً ما تفضلتي به هنا … ولم يكن خارج عن النص بتاتاً …

    “سلاحي حسن الخلق”
    صدقني ذكرتيني بحاجة لطالما كنت أريد أن أتحدث بها وهي حسن الخلق … فمن يعيش في البلاد العربية يرى بدون شك الـ “مسيحيون” أو الــ “صليبيون” أو الــ “نصارى” بغض النظر عن التسمية … يراهم وهم سلاحهم حسن الخلق … صدقني تجدين الكثير منهم حسن الخلق بشكل ﻻ يوصف … بحيث من تكون خلفيته الدينية ضعيفة أو يكون هو ضعيف الإيمان يبدأ يشك يقول لماذا هم هكذا ونحن هذا حالنا وهذه أخلاقنا ؟ فكما نرى اليوم الكثير من المسلمين ﻻ يعملون بدينهم وﻻ بأخلاق ديننا للأسف الشديد ولهذا مثل هذه الأفكار تبدأ تخطر في بال هؤﻻء … نسي إن ديننا هو دين الأخلاق الحميدة والصفات الجميلة … نسي هذه ﻷنه ما يراه أمامه هو مسلمين يعصون الدين عمداً وﻻ يعملون بدينهم حتى …

    صراحة يا أختي Dawn دائماً ما يكون السلاح الذي ذكرتيه محل قوة لصاحبه … وصدقيني الصديقات هؤﻻء الحين حين يذكرون كلامهم لك في بداية الأمر وما هم عليه الآن سيحمدون الله ويشكروه إنه سخر لهم إنسانة حافظت على “حسن أخلاقها” وعلى ضوءها ساعدت في إهداءهم الى طريق الحق …

    وبالمناسبة هذه الأوصاف الذي قالها أخوي DarkLinux أصبحنا نسمعها بشدة اليوم وغيرها من الأمور التي تسيء لنا كمسلمين … ولكن بالنهاية:
    “الحرب على المسلمين وللأسف الشديد تأتي من المسلمين أنفسهم”

    لن أقول سوى ﻻ حول وﻻ قوة إﻻ بالله واللهم أبعد عنا الحرام وأهله … شكراً لكي أختي الكريمة على الزيارة والتعليق والحوار الجميل … الله يحفظك وييسر لك أمورك …
    دمت بود …

  15. ماذا عساي أقول والله راحت مني كل الجمل وحلت محلها حسرة الدهر كله مالي مصدق حال العرب الحالي يعيشون أزمات آتية منهم أنفسهم وهذا سيرجع بنا إلى حكاية الأندلس فقد سبق لي وقلت أنها راحت ولكن ليس بالكنيسة حسب المعتقد ولكن الحقيقة بسبب مكر الإخوان المسلمين لبعضهم وهذا هو الجاري به العمل الحين فأنا أتوّج العرب في المرتبة الأولى لفوزهم بالميدالية الذهبية في رحلة الإنزلاق ألف ميل وما زال العداد يحسب إلى الأن ….. ما شاء الله!!!

  16. شكرا أخي باينري

    أتمنى لو تتحدث قليلا عن توزيعة Ubuntu Muslim Edition و كيف هي توزيعة شيعية ؟

  17. أبو بكر هلا وغلا فيك نورت المدونة يا طيب …
    نعم يا خوي للأسف حال الأمة اليوم كما هو واضح لا يسر وﻻ يبشر بالخير … لكن الأمل بالله موجود ولن ينقطع يوماً … وأيضاً صدقني يابو بكر بقد ما نقول الدنيا والحال في تراجع ؟ ترى تمر أمامك أشياء تجبرك على قول: لسا الدنيا بخير

    مصيبة المسلمين ليست من الغرب ومكرهم وحقدهم علينا … بل مصيبتنا منا وفينا … وحال المسلمين اليوم ذنبه الأذناب العرب التي تعمل لصالح المستعمرين والكفرة في هذه المعمورة … وكما يقول والدي (الله يحفظه): المسلمين اليوم محاربون من المسلمين أنفسهم !!!

    شكراً لمرورك أخي أبو بكر وأعتذر على ردي المتأخر … وأتمنى تعيدها مرات ومرات …
    دمت بود …

  18. حياك الله أخي محمد راشد …
    بخصوص توزيعة Ubuntu المسلمة … أظن السبب حسب ما فهمت إن مطوريها أو مطوري البرامج الإسلامية عليها هم من الشيعة … بالإضافة الى ذلك أخي محمد البرامج الإسلامية ممكن تنزلها في أي توزيعة أخرى فلما أوقع نفسي في الشبهات !!! على كل حال لك التجربة والبحث وهو من سيثبت لك صحة الكلام من عدمه …

    شكراً لمرورك وأعتذر لتأخري بالرد عليك …

Comments are closed.