الحقيقة أيها السُـذج

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته …

إستكمالاً في نشر فضائح الإيرانيين .. ولكي نزيل أدنى غبشٍ لحق بعيون المخدوعين بـ‘زعيم الأمة‘ أو زعماء الآمة … والذي للأسف الشديد سمعت الكثير من الكلام حول إيران وحبها للفلسطينيين ومساعدتهم لهم وما الى ذلك من خرافات … أليكم هذه الصور الذي أخفيتها لمدة عام كامل ويزيد، ولكني اليوم أضهره لكي ﻻ تنخدع العقول العربية بالشعارات الإيرانية أو الأموال الصفوية التي يرسلونها لقتلنا بها … وتحقيقاً لقول الله تعالى {وَكَذَلِكَ نفَصِّلُ الآيَاتِ وَلِتَسْتَبِينَ سَبِيلُ الْمُجْرِمِينَ} (55) سورة الأنعام … ورداً على كل ‘السذج‘ من أهل السنة أو المحسوبين على أهل السنة ممن يراوغون كما يرواغ الثعلب في محاولات يائسة لتمجيد ‘أعداء!!‘ أمريكا واليهود …

أضع بين أيديكم اليوم فضيحة جديدة من فضائح المجوس الإيرانيين … وهي ليست بالغريبة عليهم … ولكن كما ذكرت لإزالة الغبش والعمى عن عيون الساذجين .. وهي من فضائح الرئيس الإيراني (محمود أحمدي نجاد) الذي يعتبره البعض ‘رمز‘ رفض الهيمنة الأمريكية واليهودية .. والـ‘زعيم الثوري‘ لهذه الأمة ضد الإمبريالية الأمريكية … فغرت هذه الخطابات النارية الكثيرين … وظنوا أن أحمدي نجاد سيخوض حرباً ضد ‘إسرائيل‘ … وأنه على الحقيقة يريد أن ‘يمحو‘ إسرائيل عن الخارطة … أقول لهم هاكم هذه الصور وإحكموا على هذا الـ‘معتوه‘ بعقولكم لا بعواطفكم …

الصور من مؤتمر ‘حقيقة الهولوكوست‘ الذي عقد في طهران بتاريخ 25 – 12 – 2006 م …

هل حان الوقت لتكتمل فصول المسرحية ؟!! هل كل هذا التحاب يدل على إنهم على خلاف أيها السذج ؟ عفواً أصحوا ترى العالم في صوب وأنتم بآخر … أتمنى أن يصحى العرب والمسلمين ويعوا الحقيقة التي أصبحت مفضوحة إﻻ لمن لا يريد أن يراها … إيران حليف إستراتيجي لإسرائيل … والصديق الحميم لأمريكا … وكما يقول فلاسفة السياسة:

عدوي المعلن هو حليفي الحقيقي

ملاحظة:-
قمت بتعديل الموضوع الأصلي ﻷنه أرسل لي قبل عام وأكثر وتم نقل الموضوع الى هنا ليكون معلوم للجميع من هم بني صهيون ومن هم أبناء إبن العلقم …

أخوكم …

27 thoughts on “الحقيقة أيها السُـذج

  1. السلام عليكم

    بغض النظر عن رأيي في موضوع السياسة الإيرانية ، فإنّ الصور المعروضة هذه ليهود إيران وهم أهل كتاب ويقرون على دينهم ولهم الأمان ولو تولّى حكم إيران الشيخ أسامة بن لادن .

  2. no…i’m against u frinde…u are not righte…they are jewes and we must not love them like these pictures…see what they are doing by the muslimes in palastine…so we must hate them and fighte them to restore our landes and finalley thank u…after burn from egypt….

  3. اﻷخ علي
    أرجو أن لا يفهم تعليقي خطأ
    الصور المنشورة هي ليهود من طائفة ناطوراي كارتي
    http://en.wikipedia.org/wiki/Neturei_Karta
    وهي طائفة يهودية معادية جدا للصهيونية (للأسف أكثر بكير من بعض العرب)

  4. ” لا ينهاكم الله عن الذين لم يقاتلوكم في الدين ولم يخرجوكم من دياركم أن تبروهم وتقسطوا إليهم إن الله يحب المقسطين، إنما ينهاكم الله عن الذين قاتلوكم في الدين وأخرجوكم من دياركم وظاهروا على إخراجكم أن تولوهم ومن يتولهم فأولئك هم الظالمون” الممتحنة (5-9) .

    فهناك فرق بين المقاتلين ومن هم دون ذلك .

    وكسياسية وكياسة علينا إكثار أعداء أعدائنا حتى يتسنّى لنا القضاء عليه ، وفي نفس الوقت نأخذ خذرنا من أجندة بعض أعداء أعدائنا .

  5. سلام عليكم ابو محمد الأحوال تحرق الدم و انا معك
    اخي الصور التي نشرت هي لطائفة يهودية مناهضة لصهيونية .اما اخي متفعلل اتفهم رائك في تحيد الخصوم في هذه المرحلة اما الأية التي دكرت فقد نسختها اية السيف . اخي ابو محمد انا نع الرآى الفائل ان حرب العراق الأنية لن لم ينتصر فيها سيتضاعف الذل و الهون الذي ااستمرئه البعض بدعوى لا طاقة لنا اليوم بأمريكا .

  6. بارك الله فيك أبو محمد .. والله يعطيك العافية ..
    يا أبا محمد ألاعيب وأكاذيب هؤلاء إن شاء الله لا تنطلي علينا .. والله عداوتهم أشد علينا من غيرهم فهم يمكرون في الباطن وغيرهم في الظاهر .. هذه الدولة الإيرانية المجوسية كانت تستورد الأسلحة من العدو الإسرائيلي أيام عدوانها على العراق الشقيق .. ويدعون أنهم يساعدون إخواننا الفلسطينين وهذا محض افتراء .. في وسائل الإعلام فقط .. يقدمون الدعم فقط للمسمى “حزب الله” في لبنان .. والذي دمر لبنان، فقط استجابة لأطماعه، وكانوا ايام مناوشاتهم المصطنعة مع العدوة اسرائيل، كانوا يطلقون بعض الاعيرة على الطائرات الإسرائية من مساجد السنة في لبنان حتى تقوم الطائرات بقصف هذه المساجد في الحال .. قاتلهم الله ..

  7. وقال أكثر أهل التأويل: هي محكمة. واحتجوا بأن أسماء بنت أبي بكر سألت النبي – صلى الله عليه وسلم-: هل تصل أمها حين قدمت عليها مشركة ؟ قال: نعم. وقيل: إن الآية فيها نزلت. ومعنى: ﴿وَتُقْسِطُوا إِلَيْهِمْ ﴾ أي تعطوهم قسطا من أموالكم على وجه الصلة. وليس يريد به من العدل، فإن العدل واجب فيمن قاتل وفيمن لم يقاتل، قاله ابن العربي(تفسير القرطبي 18/59.).

  8. وأولى الأقوال في ذلك بالصواب قول من قال : عنى بذلك : لا ينهاكم الله عن الذين لم يقاتلوكم في الدين من جميع أصناف الملل والأديان ، أن تبروهم وتصلوهم وتقسطوا اليهم . إن الله عز وجل عم بقول ( الذين لم يقاتلوكم في الدين ولم يخرجوكم من دياركم ) جميع من كان ذلك صفته ، فلم يخصص به بعضا دون بعض . ولا معنى لقول من قال : ذلك منسوخ . لأن بر المؤمن من أهل الحرب ممن بينه ونبيه قرابة أو نسي ، أو ممن لا قرابة بينه وبينه ولا نسب – غير محرم ولا منهي عنه ، إذا لم يكن في ذلك دلالة له أو لأهل الحرب على عورة لأهل الإسلام ، أو تقوية لهم بكراع أو سلاح . وبين صحة ما قلنا في ذلك الخبر الذي ذكرناه عن ابن الزبير في قصة أسماء وأمها . تفسير الطبري (22\574)

  9. وعليكم السلام … أهلا أخوي متفعلل … صراحة ممكن تكون الصور خطأ وإن هذه الطائفة معادية لإسرائيل … لكن بالنسبة لي قناعتي سياسياً إسرائيل وإيران يعملان معاً: هدم الإسلام والمسلمين … هذا رأيي والله أعلم …

    شكراً لمرورك وتعليقك على الموضوع … وكما يقولون: ومنكم نستفيد …
    دمت بود أخي الكريم …

  10. أخوي محمود mahamoud فهمتني خطأ يا خوي من قال لك أنا أحبهم !!!
    بالعكس كيف أحب من يقتلون أخي وأختي ؟ أنت بس فهمت كلامي خطأ يا أخي مو أكثر …
    شكراً لمرورك … ودمت بود …

  11. هلا أخوي عبد الرؤوف … عاش من شافك يا رجل …
    مشكور على التوضيح بخصوص هذه الطائفة … لكن نظريتي والعلم عند الله صحيحة بخصوص تحالفهم الباطن مع بعضهم البعض ::18

  12. وعليكم السلام هلا أخوي يونس unex …
    ممكن تكون فعلاً جماعة مناهضة ﻻ أعلم صراحة بهذا الأمر … يعني أجهل هال شي وتعلمته منكم … بس بخصوص الإتفاقية أنا مصمم على إنها حقيقية وهناك فعلاً علاقة بينهم …

    بخصوص العراق، صدقني بعد أن يغرق فيضانه سيفيض على باقي الدول العربية الواحدة تلو الأخرى … وسيقولون أؤكلنا يوم أكل الثور الأبيض …

  13. وعليكم السلام هلا أخوي dj.r4iden …
    ﻻ أنا بتكلم عنه ومش بمدح فيهم يا صديقي … أما بخصوص الصور إنها لناس معادية لإسرائيل هذه جديدة علي صراحة … شكراً للتوضيح …

  14. وعليكم السلام … هلا أخوي عبد الله …
    يا رجل من زمان ما شفت واحد يشاطرني الرأي بخصوص سالفة حزب الله وأتباعه … ﻷني فعلاً مقتنع بإنه كل ما عملوه عبارة عن مسرحية … أما بخصوص إيران هذي دولة خربت وللحين تخرب في العراق وتدمر كل أساسيات الدين في العراق وبعض الدول وقريباً على شكل أوسع … أتمنى ربنا يفضحهم ويدمرهم … مشكور أخوي عبد الله على مبروك … وﻻ تنسى تعيدها ::20
    دمت بود …

  15. طالمايوجداهل الفتنه من امثالك فلن ترى امة الاسلام خير ابد ا مامعنى كلمتك الخبيثه اهل السنه الاسلام هوالاسلام واللذين تقول انهم اهل السنه هم اهل الكفرالمبين وهم احفاد كفار مكه الطلقاء اما الرئيس احمدى نجاد فهومن اعظم الناس وهذه الصورالقذره مفبركه من عميل مثلك

  16. محمد حجار، ما حرد عليك ﻷنك لو قرأت التدوينة كنت فهمت على الأقل بعض الأمور …
    أحمد نجاد ماذا يعني لي هذا مو شغلك … وكلماتي لو خبيثة ﻻ تقرا المدونة وﻻ تدخلها عشان ﻻ تقراها من الأساس … مش عارف زعلان ليش أنت ::18

  17. ببساطه معادله لا تحتاج للكثر من التفكير

    اليهوديه = الصفويه المجوسيه

    واكبر دليل على ذالك

    احمد نجاد يلعن امريكا ليل نهار وبالاخير

    قبل ايام هو بالعراق تحت حماية القوات الامريكيه المحتله
    لهذى وصل العقل العربي في تصديق كل ناعق ينعق هنا او هناك

    وشكر لك اخوي علي على هذي التدوينه

  18. سعدت جداً بمرورك أخوي المفضل …
    المعادلة فعلاً بسيطة لكن هناك البعض لا يود أن يقتنع بالواقع والحقيقة …
    وأمريكا هي من سهلت مهمة إيران بالعراق، وإيران هي من سهلت دخول أمريكا للعراق والبقاء فيها … جعلت الشعب يلتهي بشبه الحرب الطائفية، وما الى ذلك وهم جالسين على الغنائم …

    ألف شكر أخوي المفضل على مرورك والتعليق على الموضوع …
    دمت بود …

  19. شكرا لك يا اخي ،، هؤلاء احفاد اليهود من ابن العلقمي ،،

    هم من يقتل اخواننا في العراق اليوم ، من اتباع الحوزات النجسة ، وفيلق الغدر ( بدر ) في العراق ،، الله يرحم ايام صدام يوم كانوا موطين راسهم ،،

    لا يمكن يوم الايام اصدق بمواجهة بين الشيعة اليهود او الغرب ،،

    كيف وهم من يغدر بالامة طيلة 14 قرن من الزمان ،،

    الله المستعان

  20. حياك الله أخوي عبد الله …
    نعم الإيرانيين هم من يقتلون ويذبحون بالعراق وبأبشع الطرق والوسائل، ربما البعض شاهد الصور والبعض ﻻ … فيلق غدر (بدر) هو أكبر يد ضاربة لإيران بالعراق بالإضافة الى المخابرات الإيرانية التي تجوب الشوارع والمناطق بمنتهى الحرية … وتحت راية وحماية وظل الإحتلال الأمريكي عليهم لعنة الله جميعاً …

    أيام صدام إ(الله يرحمه) يران وأذنابها ما كان تسترجي تفتح فمها بكلمة مع العراقيين، لكن الحين يسرحون ويمرحون كما قلت … ومن أكثر من عشرات السنين لم يدخل رئيس إيراني للعراق، ولكن ها هو نجادي الردي يدخل وبحماية أمريكية … وكل هذا وبعض السذج يقول لك هذا راية الأمة وفارسها ومن هال خرابيط التي ﻻ يمكن أن يصدقها عاقل …

    الفرس المجوس منذ أيام سيدنا محمد (صلى الله عليه وسلم) وهم يكيدون للأمة الإسلامية ويتربصون بالمسلمين وهم الذين قتلوا الخلفاء الراشدين، والحين أروح أقتنع بإنهم محررين الأمة وهم المناصرين لها !!! على كل حال لن يستمر الوضع هكذا لهم بإذن الله …

    شكراً لمرورك أخي عبد الله … وإبداء رأيك في هذا الموضوع …
    دمت بود …

  21. يا إخوان عجيب امركم مثلكم ناس واصلين بعلوم الحاسب ومتفهمين وداركين ومنكم نستفيد في علومه
    وفجأةاتفاجأ على افكاركم ومعتقداتكم هذه !!!
    اخوي كاتب المدونة؟
    ايران ياايران ايران يا ايران ؟
    شنو السالفة الدنيا قامت ولم تقعد
    يااخي كافي هالمسرحية اولا انا لااريد ان اعلق على الصورة لان هذي صور والصور عجايب ليش ماتشوف رؤساء العرب من رئيس مصر الى رئيس الامارات والسعودية وقطر والى ماذلك شوف صورهم مع رؤساء اليهود ورؤساء امريكا عجيب والله ومن ثم تأتي وتقول ايران ؟
    لاادافع عن ايران وانما سأقول لك الحقيقة
    اولا يا اخي الفكرة كلها مفبركة يعني اشلون؟ اني اكلك ……
    ارجع الى تاريخ العراق المجرم صدام واسميه مجرم وانت اتكول رحمه الله على كل قبل 39 سنة صدام شنو السواه للعراق كلي الله عليك
    سؤال اكو دولة بالعالم اغنى من العراق مستحيل بس محافظة العمارة
    هي اغنى مكان في العالم والبصرة وكركوك والناصرية وماادراك مالناصرية ومااريد اكملك على العراق انت عراقي وكلش زين اتعرفه
    اسواله صدام غير الحروب 8 سنين حرب وي ايران على شنو والله مثل افكاركم صفويين يا صفويين وكلشي ماستفادينة منه والناس ماتت وعمي واخوي وزوج خالتي هم راحو ضحية هذه الحرب وعلى فكرة استفسر زين عن هذه الحرب وراح اتشوف عجايب لان اني قريت وناس هم اكدو المصدر طائرات امريكية شاركت بالحرب وتضرب ايران
    والخليج كله ايدعمه على هذي الحرب
    عوفنه من هل السالفة
    ورة سنتين ياناس سنتين حتى الله مايرضاها
    بعث الجيش للجنوب من ضمن الناس والدي لمكان حفر الباطن وانت اتعرفة زين هذا يقع في حدود العراق الجنوبية
    الجيش والقادة مايعرفون ليش الجيش كله ذاهب للجنوب وعلى غفلة الجيش
    (يالله الشهيد صدام حسين)
    دخل الكويت وقتل العالم وبهذل الجيش شنو قصده ماينعرف بهاي السالفة والطامة الكبرى انه حامي البوابة الشرقية مثل مايسمونه
    وهذا دليل على ان صدام عميل امريكي 100%
    راح اتكلي ليش
    لان بسرعة امريكا جانت امحضرة القوات
    وشنو الصار امريكا جائت الى الشرق الاوسط(يالله جاء الفرج )
    بسبب صدام ( حامي العروبة وشهيد الاسلام ههههه مهزلة والله مهزلة)
    المهم الفديوات شوفوهة وراح تبجون والله تبجون
    الطائرة الامريكية بعيني اتذب الشبكة على الجيش الشارد وتجي تحرقهم
    والصواريخ والاسرى وووووووو مانخلص لباجر
    وراها التسعينات
    عمي يا استاذ [email protected] انت جنت ابغداد وحياتك ماشية مثل ماهية بس احنة 3 اسنين ناكل خبز الشعير وياه كزاز (زجاج بالفصحى) والناس حاسدتنا !!!!! عدنة مثل هذا الخبز وايكولون اشلون منين جبتوه والناس والله ايام ماتاكل
    واجانة الحصار سبحان الله شنو هالغضب 10 سنين حصار والناس اتخلفت والعالم ماتت من الجوع وصدام الشهيد يبني قصور الله ايسلمة المهم تاريخنا (زفت) بين قوسين وراها امريكا يا امريكا سوف وسوف وابو خليل(الجندي العراقي البطل المجاهد المناظل وحدة حرية اشتراكية) جان افلوس ماعنده ايروح للمعسكر مالته وصدام ايهدد على شنو ماادري دشوف شعبك ابن الزنى
    المهم عندي حجي اهواي اهواي بس شسوي ما اقدر احجيه كله
    هذا المختصر المفيد
    نجي انكمل دخلت امريكا للعراق
    اللهم صل على رسولك الكريم
    دخلوا الامريكان وشنو صدام البطل وين
    بالحفرة لابد شهيد الاسلام
    بالحفرة خاتل وياه افليساته ايريد يشرد سبحان الله
    العراق حتى شهر ماكمل
    بغداد بنص ساعة دخلولها ليش مادري
    حتى الجنوب اللي جان مضطهده صدام قاوم 18 يوم وبغداد محتلة والجنوب بعده مقاوم
    ونجي نجي نجي نجي نسألكم ياسادة يا حضرات
    انتم اتكولون احتلال طبعا اقصد العرب الخونة
    منين اتى الاحتلال
    من السعودية حبايب ومن الكويت ومن قطر ومن تركيا وبعد من البحر المتوسط
    شوفوا خريطة الدخول منين اجوي الامريكان اولا جاؤوا من السعودية عن طريق عرعر
    ومن الكويت عن طريق سفان
    والطائرات من قطر بالقاعدة الامريكية ووووو
    وتجون انتم السعودية اقصد كلكم العرب الخونة اتكولون انتم العراقيين خونة
    عجيب والله ماهي القواعد عدكم من التسعينات ماتكولون احتلال
    والله عجيب ( سوف اموت وفي قلب شيء من حتى )
    المهم اخوان اني تعبت
    ورئيس السعودية اللي امسمينه خادم الحرمين الشريفين
    والله حرام هل الاغلوطة
    وهذا ابن طلال سابع واحد على العالم بالغنى وشوفوا الفقراء بالعرب والعالم الاسلامي
    لا وفوكاها فاتح قنوات الدعارة روتانا وما ادراك ما روتانا
    ماتتكلمون ماتحجون لو ذيج ايران
    اني اكره ايران واموت من عدها بس هي احسن من العرب
    اذا انتم صدك اصحاب نفوس طيبة اتكلمو على سوريا اللي اتودي المفخخيين يوميية
    اسالكم بالله اللي ايفجر روحه ايراني لو عربي الله عليكم
    قهوة بالشعب في بغداد فجر روحه الانتحاري بيه والله شنو شيعة
    واني اتعشى وي الرسول هههههههه
    واني اعرف ناس بيه والله سنة والله والله
    عمي شتحجي شتكول
    نجي لحزب الله في لبنان
    المشكلة العرب انتم اقرؤا خطبة الزهراء ماذا قالت في العرب
    انتم اغبياء واني ندمان لاني عربي
    ياامة ضحكت من عندها الامم
    قال الصبي للحمار ياغبي
    قال الحمار للصبي ياعربي

    حزب الله في لبنان تتكلمون عليهم
    انهم الذهب المصفى ياناس
    حتى انتصارهم تقلبونه خدعة الله اكبر عليكم من خونة
    انتصار حزب الله في لبنان اعطى العرب كرامة يا عديمي الكرامة
    وتقولون خدعة اي خدعة قاوموا اليهود وانتصروا عليهم براية علي بن ابي طالب الذي قال فيه رسول الله علي قسيم الجنة والنار
    وعلي لايحبك الا مؤمن ولا يبغضك الا كافر
    و انتم العرب لم تنتصروا عليهم ولم تقدموا لهم اي دعم وطائراتكم وبنوككم كلها مكدسة الى متى لااعرف تخافون امريكا واسرائيل
    وفوق هذا تتكلمون عليهم
    انظروا الى ايران دولة اعجمية ليس لها بالعرب شيء وتكفي مقولة واحدة منهم نحن مع امريكا لفرحت امريكا واسرائيل بذلك وانتم تعرفون ذلك لكن دعموا حسن نصر الله وبفضل الله انتصر المؤمنين على اليهود وتسمون الشيعة يهود
    سبحان الله سبحان الله سبحان الله
    اخوان تقبلوا مروري باسلوب حضاري وشكرا لكم
    اسفين على الاطالة ؟

  22. iraqilover الناس مختلفين في الفكر والآراء … وﻻ أعلم هل تعرف هذه المعلومة أم ﻻ …
    الكثير من ما ذكرت أنا متفق معك فيها، وخاصة مسألة العرب وحكامهم …

    لكن هل كل الموضوع بالنسبة لك إنه العراق بلد غني وأنت لم تستفد من أمواله؟ الكثير من الناس هذي حجتهم على صدام والنظام السابق … وللأسف الذين جاؤوا حالياً طلعوا معلونين وضحكوا على الجميع وها هم يسرقون ويسرحون ويمرحون وقتلوا ما قتله صدام في 39 سنة في 6 سنوات … وأضعاف وأضعاف وما خفي أعظم …

    الحياة ليست أموال فقط … وصدقني الذي تقرأ كلامه ليس إبن وزير وﻻ إبن مليارد دير ووضعي المالي كان مثلي مثلك والله أعلم … يعني حالي من حال أي عراقي عادي … لكن أن نقوم بإضهار عيوب الرجل وننكر الكثير والكثير من حسناته ليش؟

    بالإضافة ياريت تروح وتزور كربلاء والنجف تحديداً … وشوف الى أي مدى من الحزن هم فيه؟ ويقولون أيام صدام أحسن بمليون مرة من هذه … يا رجل هناك واقع صدام حرام تقارنه مع هذول العفنة الذين جاؤوا للعراق مدعومين من إيران … حتى تنظيم القاعدة الذي بالعراق تأكد بإنه مدعوم من إيران … وأنت زعلان ﻷني أتكلم عن إيران ؟ قتلوا من أخواني واخواتي العراقيين الكثير وأنت تقول لي إيران …

    وتأكد بالنسبة لي العراق ذبحه العرب قبل الغرب، وهذا أمر أنا مقتنع فيه قناعة تامة …
    شكراً لك ولمرورك …

  23. حبيبي [email protected]
    (انت تقول الناس مختلفين في الفكر والآراء وﻻ أعلم هل تعرف هذه المعلومة أم ﻻ …)
    انا اعرف ان هذه حقيقة وليست معلومة واكبر دليل على ذلك ان ردي على الموضوع هو اختلافنا في الرأي…..
    حيث الاختلاف في الرأي لايفسد للود قضية
    حبيبي
    انا عندما علقت على الصورة لا ادافع عن ايران
    لا بالعكس انا احد العراقيين الذين يعلمون لا بل يؤكدون ان ايران لها مطامع في العراق
    لكن اقول ان ايران خطرها على العراق وتأثيرها على العراق اقل من الدول الباقية
    انا ارى ان السعودية وسوريا والاردن والكويت اكثر خطرا من ايران ناهيك عن الاتراك وما يفعلون وهذا الامر انت متفق معي فيه …….
    اما انك تقول ان المسألة بالنسبة لي هي مسألة مال وانها حجة على صدام حاشى لله من ذلك
    انا عندما ذكرت ان العراق بلد غني فقط لاعلمك اننا عانينا ماعانيناه
    من الالم والاضطهاد وصدام لم يفعل اي شي سوى الحروب والقتل والتشريد وانت تدافع عنه….. هذه القضية هي التي اثرت في لاني اقول كيف يدافع عن صدام وهو عراقي لم يعاني ما عانيناه….
    اي لو كان رئيسا عادلا لجعل العراق جنة ولهذا ذكرت لك الاماكن هذا من مسألة
    اما المسألة الاخرى؟
    اخي اسألك بالله 39 سنة من حكم صدام اليست سنين كافية لتربي الشعب تربية صدامية !!
    تقول لي كيف ؟
    اقول لك 39 سنة صدام ربى الناس على القتل والسرقة والنميمة والفش والفكر المتخلف والعقائد السخيفة والكذب ووووو الى ماشئت من التربية السيئة…….
    انا واحد من العراقيين ولدت في هذه الحياة اول مابصرت عليه عيناي هي الحروب ودخلت الابتدائية والمعلم لايعطيني درجة النجاح الا اذا ابي بعثي والا ان اعطيه المال اي علم المعلم على السرقة والرشوة وعلم الموظف على السرقة والرشوة وعلم العامل على عدم الاخلاص في العمل والطالب على عدم المحبة للعلم فاصبح كل همه هو النجاح وليس التعلم ووووو …
    فاصبح الشعب العراقي متخلف
    حتى التلفزيون الوطني اللي كان فقط قناتين وانت تعرف ذلك وكلهن قال صدام والتقى صدام حتى ستلايت ماكو اللي عند ستلايت كان ايسجنونة 6 سنين وايصادرون املاك المنزل
    عمي شتحجي شتكول
    المهم تجي واتكول روح للنجف وكربلاء وشوف الناس شتكول
    عمي هذولة اللي ايجوي للعراق قبل ست اسنين شنو اللي ايغيرونة
    اقصد المالكي وجماعته شافو العراق منتهي حتى شارع مبلط مابيه كهرباء ماكو مجاري ماكو ماي شرب ماكو ناس بيه خير ماكو
    حتى المقاول اللي يطونة افلوس ويقولولة سوينة الشارع هذا
    هم يسرق الفلوس ويصبغ الشارع اكلاوات
    لان صدام مربيه 39 سنة على هذي الاخلاق
    تجي بــــ 6 اسنين اتغيرة …. مستحيل
    اني هسة ذاك اليوم رحت لدائرة البريد علمود اطالب بتصليح التلفون اللي صارلة قبل الحرب مقطوع
    الموظف ايقولي عن لسانه( طلع حمرة خظرة اي شي لاتيبسها )
    بعني افلوس ايريد
    تجي اتريد المالكي هم ايغير اخلاق هذا الموظف وموظفين العراق كلهم
    فدوة اروحلك [email protected] مو انتة عراقي وشايفهة
    بعد شنو الكلام هذا
    لا وفوكاهة تجون واتكولون زمن صدام اهواي احسن

    قول المسألة (شيعة وسنة ) نعم متفق وياك
    اما غير ذلك فخلصنا الله ايخلصك
    ودمت بود…….

  24. حياك الله أخوي iraqilover … أعتذر ردي متآخر لكن أنت ما شاء الله تجي تكتب جريدة وﻻزم أرد عليك ولو بنص جريدة …

    أخوي العزيز كلامك كما قلت لك بي هوايه شغلات أني وياك متفقين بيها خاصة سوالف الدول العربية … ولما جبت لك سيرة العراقيين اليوم يتمنون عهد صدام تره هذا على لسان أهل العراق مو لساني آني أو كم واحد يشاطرني الرأي … ﻻ هذا كلام حتى ناس تختلف وياي بكل ما أفكر بيه حتى … صدام يا خوي خلال الـ 39 عام ما ذبح وﻻ سلخ كل هذا العدد الي اليوم العالم كله شايفه … لو هذول كلهم مو مشكلة أهم شي الأمور التي تكلمت عنها أنت؟ بالإضافة الى ذلك، بالنسبة لي ما أقول لك هو نبي !!! ﻻ يا خوي له عيوب وله أخطاء لكن هل تقارنها بالعيوب حق الحكومة الحالية ؟ ومن هو المالكي أصلا؟ يا خوي ترى أثبتوا كذا مرة بإن أكثر ساسة العراق الحاكمين اليوم من أصول فارسية !!! وأنت متفق وياي إنه إيران ما تريد الخير للعراق … فكيف اليوم تريد المالكي الخير له؟

    مسألة السنة والشيعة ياريت تتذكر المثل العراقي الي يقول:
    سنة العراق شيعة … وشيعة العراق سنة !!!

    تذكره هذا يا طيب لو ﻻ؟ لو تذكرته فكر ليش كانت هيج الناس تقول؟ وليش اليوم صارت الناس تقول “طائفية” ؟ وأيضاً ﻻ تنسى تركز على إنه في كل صفحات التاريخ الإستعمار يتبع مبدأ:
    Divide and Conqueror أي فرق تسد … وهذا الي حصل بالعراق … وينها هذي الأمور أيام زمان ؟ مو قصدي أيام صدام لكن بصورة عامة وينها؟ ماكو ﻷنه الشعب ما عنده هال سوالف التافهة … لكن المعممين هذول الي جوي على الدبابات همه جابولنه كل البلاء الأسود … هل تعلم إن أغلبهم كانت الناس تراهم في بارات (حانات الشرب) في لندن؟ هل تعلم بذلك؟ واليوم جاؤوا لنا بإنهم أهل الصلاح وإنهم جاؤوا حباً بالعراق وهذي كلها جذب … طبعا كلامي على سنتهم قبل شيعتهم حتى ﻻ تقول لي أنا طائفي رغم إني فعلاً أكره بعض الطوائف الشيعية في العراق (أصحاب الوﻻء الإيراني) … هذول هما الي مستلمين العراق وينهبون بي ويسلحون بي وبأهله … قول لي نفط العراق والموارد الثانية حسرة على العراقيين ليش؟ وهل كانت بهذه الدرجة أيام صدام؟ الجواب لك …

    آخر شي بخصوص الرشاوي … صدقني هذي سالفة أختلف وياك عليها بإنه صدام السبب تعرف ليش؟ ﻷنه هناك كثير من الأحاديث والآيات تؤكد لك بإن الصبر مفتاح الفرج … يعني هذا الشخص لو إنه صبر قليلاً لكان نفس المال الذي آخذه من خلال الرشوة كان جاؤه نفسه من خلال طرق الحلال … الإنسان ﻻزم يصبر مو أول مصيبة أو مشكلة يروح يسلك الحلول الخطأ وبالأخير أحمل خطأي هذا لفلان وعلان … قد يكونوا أخطؤا الله أعلم … لكن ﻻ تقنعني نحن لم نحطيء بالنهاية …

    قبل أن أنهي كلامي، الحرب على العراق بالمناسبة هي ليست حرب كما يظنها البعض من أجل نفط وإستيلاء فقط !!! بل هي حرب هدم حضارة وثقافة …

    شكراً لك يا خوي وشكراً لأسلوب المحاورة الذي لديك … أحييك عليه وأتمنى أراك في مدونتي المتواضعة بإستمرار …

    دمت بود …

  25. السلام عليكم
    اتعجب من شخص ملم في الحاسوب ويتكلم بهذا الاسلوب
    الا تدرك ماحولك عزيزي
    هل انت مبغض الى الامام علي ( ع ) ؟

  26. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    أخ alaresh أتمنى تقرأ الموضوع وردودي مرة أخرى عسى تفهم مقصدي …
    ﻷنك واضح لم تفهم ماذا أعني …

    فمن هو الشخص الذي ﻻ يحب الرجل الذي بات في فراش الرسول في هجرته، والذي وقف مع رسول الله (صلى الله عليه وسلم) منذ بداية بعثته ونشر الرسالة الى وفاته … وتجي تقول لي مبغض له ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    سلام …

Comments are closed.