رسالة تفجـر اوروبا يا بشر .. الريال دائماً بمن حضر !!!


ألف ألف ألف مبروك الفوز ريال مدريد على فلنسيا في إياب بطولة كأس السوبر الإسباني … الريال وبتسعة لاعبين … يا عالم 9 مو 11 … قلب الطاولة على فلنسيا وحط فيهم أربعة … لا لا مو جول … ولا ثنين … ولا ثلاثة يا عالم … حط فيهم 4 … أربع أهداف ولا أحلى ولا أجمل واحد أحلى من الثاني وأحد ينطح الثاني ويقول أنا أجمل منك … يا الله ما أروعها من مباراة … ويا الله ما أروعك يا ملك … فعلاً ملكي بإسمك … ملكي بلعبك … ملكي بكبريائك … ملكي بكل شيء …

مباراة لا لا مش ممكن مش ممكن … مباراة ولا في الخيال … حتى فارس عوض (معلق قناة أبو ظبي الرياضية) حين طرد اللاعب الثاني فان نستلروي قناص وهداف الفريق … قال لا الريال اليوم بحاجة الى المستحيل … بحاجة الى معجزة … نسي عوض بإنه الريال … نسي بإنها كبرياء الملك … وجاء فعلاً الرد السريع:
المستحيل ليس مدريدي

يا الله ما أروعها من مباراة … Take it easy … Take it easy … هذا الريال يا عزيزي ::18… هذا هو الريال يا عزيزي … هذا هو ريال مدريد يا عزيزي … هذه أسود ريال مدريد يا فلنسيا … هذه أسود الريال أيها المطبلين والمزمرين … قلت لكم دائماً: يضحك كثيراً من يضحك أخيراً ::20

الى الذين أنتظروا تعثر الريال ليشمتوا أقول لهم:
تبقى الأسود مخيفةً في أسرها … حتى وإن نبحتْ عليها كلابُ !!

وأترككم مع الصور الجميلة:

وأخيراً مع الصورة الأروع والتي ستبقى غصة … ولا عزاء للحاقدين:

هذا ما لدي ومبروك لمحبي وجماهير الفريق الأروع والأجمل في العالم Real Madrid …

3 thoughts on “رسالة تفجـر اوروبا يا بشر .. الريال دائماً بمن حضر !!!

  1. Viva Reaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaallllllllllllllllllllllll

    تسعة لاعبين !!! ..قالك عوض كأنهم يلعبون ب خمسة عشر لاعب مو تسعة خخخخخ …
    والقادم احلى…
    ..النابستر المغربي..

  2. المعادلة الصعبة:
    11 – 2 = 4 × 12 :)
    طبعاً الحكم هو اللاعب الثاني عشر في فالنسيا, اكره هالحكم كره مو طبيعي, ما في مباراة لعبناها تحت تحكيمه الا و ينطرد مننا لاعب! و اليوم 2!

    ما عندي اي عذر بخصوص طرد VDV او VN, اخطاءهم ما فيها شك, لكن لمسة اليد اللي تسببت بضربة جزاء للريال؟ مو تستحق الطرد بكل المقاييس؟؟ اللاعب يبعد الكورة من امام المرمى, هذه في اي بطولة ما يبغالها غير كرت احمر دون نقاش!

    غير ضربة الجزاء غير المحتسبة ضد بيبي!
    حكم مرتبك, و لا ينفع لمثل هذه المباريات

    لكن والله عملوها الملوك, خلوني يا راجل اقفز مع كل هدف :D
    ان شاء الله تبقى هالروح حتى حصولنا على العاشرة, و نشوف الاسمر في تشيلسي, اللي طلع للأسف فقاعة صابون, و لا يستاهل الرقم 10 للأسف الشديد!!

    لا و شايف نفسه بعد! على باله بيحصل على افضل لاعب مع تشيلسي :D
    ما حصلتها مع بطل اوروبا بتحصلها مع الصغار!

    عالعموم, اتمنى العاشرة هذا الموسم, و لو على حساب الدوري :)

  3. مبروك لك الفوز ::18

    صراحة انا مالي في الليغا ولا ريال ولا برسا

    سابقا كنت اعتقد ان البرسا هو الفريق الافضل وكنت اكرة ريال مدريد بالرغم من اني مالي دخل فيهم لكن بعد قدوم كابيلو وكانافارو اصبحت اتابع الليغا اكثر وتعرفت عليه اكثر ورأيت ان ريال مدريد افضل من برسا بـ 100 مرة….

    الكرة الجماعية عند الريال والاستعراض عند البرسا

    طبعا انا لا احب اللعب الاستعراضي ابدا ابدا ابد… لو نبي استعراض فيه لقطات قصيرة في اليوتيوب وفيه ناس محترمة تشتغل في السيرك اقسم بالله انهم يتلاعبون بالكرة بطريقة تثير الجنون. انا اريد ناس تستخدم عقلها في الملعب وتحترم الخصم ..

    احب كرة القدم التي تكون كالشطرنج ، تتحرك حركة اتحرك حركتين اما شغل البهلوانات فخلوها لكرة القدم الخماسية والسداسية والصالات.

Comments are closed.