عندما تسقط الأسود … ترقص القرود (أولهم فيرغيسون)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كُثر هم بياعي الكلام هذه الأيام بمختلف المجالات … اليوم حبيت أوضح مسألة مهمة بخصوص بياع الكلام “السير أليكس فيرغيسون” مدرب فريق المان يونايتد الأنجليزي لكرة القدم … هذا المدرب الذي صار له سنتين يشن هجوم متكرر على الفريق الملكي الإسباني ريال مدريد وكل هذا بسبب رئيس ريال مدريد السابق “كالديرون” … السير له أكثر من 23 سنة مدرب للمان يونايتد لم يجرؤء يوماً ما على التكلم والتفوه بكلمة واحدة ضد الريال وذلك ﻷنه يعرف حجمه جيداً مقارنة مع العملاق الأسباني … الرجل لم يجروء على التفوه بكلمة واحدة ضد الريال ﻷنه أذاق المُر والمُر من الفريق الملكي على مر العصور … لكن اليوم وبسبب محاولة شراء رئيس ريال مدريد السابق للاعب المانيو “كريستيانو رونالدو” والذي هو حق مشروع لأي نادي بشراء أي لاعب … بدأ السير هجومه المتكرر على الريال يوماً بعد يوم الى أن وصل الى هذا الأعلان “أوروبياً الميلان أفضل من ريال مدريد

ياليتك لم تتكلم يا سير … ياليتك لم تشمت بخسارة الريال المذلة أمام ليفربول، فشربت من نفس الكأس وبأرضك وبين جماهيرك … ولولا القدر الذي رحمك، لكان جيرارد وزمرته سجلوا في المانيو في تلك المباراة أكثر من نصف درزن من الأهداف … أحمد ربك يا سير … المهم فوز ليفربول الكاسح عليهم مباشرة بعد مثل هذا التصريح الأهوج ليس موضوعي … ولكن موضوعي هو رداً على هذا الأخرق الذي بدأ يخرف في آخر عمره … السير كان يجب عليه أن يبقى صامتاً وأن لا يتكلم على الملكي ريال مدريد كما أعتاد طوال مسيرته التدريبية مع المان … لكنه ما إن رأى الأسد يسقط، بدأ القرد بالرقص والفرح … التاريخ يا سير الذي تريد إنكاره وتريد أن تبيين للناس بإن بطولات الريال الخمسة الأولى من دوري أبطال أوروبا حصدهم الريال عندما كانت كرة القدم في بداياتها … كلام غير صحيح ومجرد هروب ومحاولة طمس تاريخ أنت أول من ذاق مُره … لنأتي لبطولات الملكي الخمسة الأولى يا سير وياليتك لم تتكلم لكي تبقي لنفسك نفس الإحترام … على كل حال تعال نراجع سوياً التاريخ: بطولة عام 55

يقول السير في آخر تصريحاته أن الميلان أفضل أوروبياً من الريال فإذا كان الميلان أفضل أوروبياً !!! فهو قد لعب نصف النهائي في بطولة 55 وفاز عليه الريال وتوج باللقب !!!

بطولة عام 56
في نصف النهائي تواجه الريال مع فريقك ياسير وفاز عليه ذهاباً وتعادل إياباً …
إذاً لماذا لم يفز المان بالمباراه ..؟ لإن الريال أقوى أوروبياً يا سير تعلم هذا !!! ولم تخدمه النتائج الساحقه التي كان يسجلها في الأدوار الأولى !!! … وفي النهائي واجه الفيولا و أحرز اللقب !!!

بطولة عام 57
واجه الريال في نصف النهائي نادي فياس المجري وكلنا يعرف قوة المجر في الخمسينات و لاعبها القتالي … وواجه الريال في النهائي فريقك المحبوب جداً في هذه الأيام الميلان وأحرز اللقب !!!
وعلى فكرة الميلان في نصف النهائي واجه فريقك ياسير وسحقه بـ مجموع المباراتين بـ 5_2 !!!
على مايبدو فريقك كان يعاني في تلك الفتره !!!

بطولة عام 58
أنسحب المان من البطولة منذ بدايتها لـ أسباب يعرفها جمهورهم جيداً (مشكلتهم مو مشكلة الملكي) !!!
وشارك اليوفي ( كبير الطليان ) في البطولة وخرج مذلولاً من الدور الأول بـ نتيجة كارثيه 7_0 إياباً من فريق نمساوي !!!
الريال واجه في نصف النهائي أتليتكو مدريد و فاز عليه وواجه في النهائي ريميس الفرنسي وفاز عليه وأحرز اللقب !!!

بطولة عام 59
شارك من الإنجليز ولفرهامبتون بإعتباره بطل الدوري وميلان و برشلونة … الفريق القوي أوروبياًَ كما تقول خرج لـ نتيجة ساحقة أمام برشلونة بـ نتيجة إجمالي 7_1 موزعه ذهاباً و إياباً !!!
أعتقد يا سير أن الفريق القوي يستمر قوياً منذ نشأته حتى يومنا هذا !!!
وأيضاً خرج ممثل الإنجليز بـ فضيحة من برشلونة وبـنتيجة إجمالي 9_2 موزعه ذهاباً و أياباً !!!
هنا أتسأل كيف لـ بطل أنجلترا في تلك الفتره أن يهزم هكذا ..؟!!! نسيت نسيت الملك فرانكو أمر ولفرهامبتون بـ الهزيمة من برشلونة وإلا لـ عاقبهم بالموت ::hehe:: تقابل برشلونة مع الريال في نصف النهائي وفاز عليه الريال ذهاباً و إياباً وقابل إنترخت فرانكفورت في النهائي وسحقه في أراضي الإنجليز !!!
علماً بإن إنترخت فرانكفورت في الدور نصف النهائي سحق ممثل أسكتلندي يا سير ألا وهو رينجرز بـ نتيجة إجمالي 12_ 4 موزعه ذهاباً و إياباً !!!

بطولة عام 65
شارك فيها الإنتر صاحب العروض القوية في أوروبا في تلك الفتره بـ قيادة الداهيه هيلينو هيريرا صاحب الكاتيناتشيو الدفاعيه … وأيضاً بارتيزان بلغراد صاحب العروض المذهله في تلك الفتره … وأيضاً فريقك يا سير !!!
فريقك يا سير في تلك البطولة سحق المنافسين الواحد حتى الآخر حتى وصل لـ نصف النهائي وخرج من بارتيزان بلغراد !!!
الريال قابل الإنتر في نصف النهائي الآخر وفاز عليه وضرب موعداً لـ لقاء بارتيزان في النهائي … وفاز عليه 2_1 لـ يضرب موعداً مع الذهب والكأس مرة آخرى !!!

هذا ما يخص بطولات الريال الخمسة الأولى يا سير وأنت تقول الميلان أقوى من الريال منذ القدم ؟!! الحقيقة يا سير إني أشفق عليك كما يشفق عليك كل عاشق للريال … فالريال تاريخ ناصع البياض أما أنت مجرد بياع كلام … الريال يا سير وإن غاب لم يغب كفريقك وغيرها من الفرق الأوروبية عن منصة التتويج بالبطولة الأوروبية … الريال يا سير غاب عن هذه المنصة بسبب غباء إداري وعدم تخطيط في الخمسة أعوام الأخيرة … الريال يا سير وإن سقط فهو يعود ويعود ويقسوا على خصومه وتذكر هذه مني يا سير … الريال في الصيف ستتغيير إدارته وعندها يا سير عليك أن تستعد فصدقني إن وجدوك أمامهم لن يرحموك وسيذلوك بطريقة لم يستطع حتى مورينهو فعلها بك مع جميع الفرق التي دربها … ﻷن الريال غير يا سير … الريال غاب نعم ولكن الى الآن كل الفرق الأوروبية تلهث وتركض محاولة الوصول له … الريال يمرض ويسقط ولم يصل له أحد بعد يا سير !!!

أما بخصوص آخر بطولات الملكي يا سير التي نسيت ماضيك وماضي فريقك وفرق أوروبا وبدأت تهلوس بأمور وأحلام اليقضة فأريد تذكيرك يا سير بهذه أضغط ::bgrim:: هل تذكرها هذه يا سير؟ هل تذكر كيف خرج فريقك متعادلاً من مدريد بنتيجة سلبية (بدون أهداف) وضننت بإنك خلاص ستعبر للدور القادم ::bgrim:: لكن هيهات … جاءك الكابوس يومها حين نزل الملكي ملعبك وملعب فريقك وسحق الريال الملكي فريقك بثلاثة اهداف لهدفين !!! نعم يا سير ومع إستعراض كروي من احلى ما يكون للفنان طيب الذكر “ريدوندو” … تذكره يا سير؟ تذكر كيف مر بالكعب من مدافعيك وراوغهم الواحد تلك الآخر ومرر الكرة لراؤول غونزاليس وسجل هدف؟ هل تذكر ذلك يا سير ؟ هذا لاعب إرتكاز يا سير !!! نعم ريدوندو لاعب إرتكاز ::bgrim:: كل هذا أين ذهب؟ أم إن حقدك أنساك فضائح وكوارث فريقك مع الريال ؟ أيوه يا سير هل نسيت ؟

تعال لأذكرك بنتيجة أخرى يا سير أضغط … هذه أكيد تتذكرها … وتتذكر كيف سحق الميرنغي فريقك بثلاثية لهدف في مقبرة الخصوم (البيرنابيو) ومن ثم خسر أمام فريقك في أنجلترا بأربعة لثلاثة أهداف ونهض جمهور المانيو وصفق لرونالدو الذي سجل هاتريك في مرمى فريقك … ورباعية فريقك يا سير لم تشفع للمانيو(مجموع اللقائين هو 6-5 للريال) فخرج من البطولة ﻷن الريال كان قد سحقك بثلاثية في أرضه … هذا هو الريال يا سير الذي تحاول جاهداً أنت وبعض الجهلة الذين على شاكلتك بهذا الزمن من طمسه وعدم كشف حقيقته … لكني أنا والكثير من عشاق الريال لك ولأشكالك بالمرصاد … هذه البطولات التي تريد سحبها من الريال يا سير بطريقة أم بآخرى ولكنك تنسى أو تتناسى أن الريال أسم صعب جداً أن يتكرر في عالم المستديره … فرق أوروبيه عظيمة ولها تاريخها ولها سمعتها منها فريقك يا سير شارك في تلك البطولات التي لا تريد أنت ومن على شاكلتك الإعتراف بها ولكنها ورغماً عنك تسجل للريال الإسباني كـ ملوك أوروبا … وخرجت بـ نتائج كارثيه والتاريخ شاهد على ذلك و ليس ذنب الملوك أنه لم يكن هناك منافس لهم في تلك السنين !!! يصعب عليك فهم هذه البطولات أو حتى عدها أو حتى الوصول إلى ماوصل إليه الملوك من أرقام فيها !!! تذكر يا سير أن البطولة أرتبط اسمها بـ الملوك و الملوك أرتبطوا بها فإستحاله منك فك التوأمه بينهما … وسيعود الملك الى عرشه عاجلاً أم آجلاً … وأنت تعلم ذلك … ولهذا قلت أنا لك:

عندما تسقط الأسود ترقص القرود !!!

About [email protected]

[Between Teams of Red and Blue, I'm with the Purple Team]
This entry was posted in Sport. Bookmark the permalink.

19 Responses to عندما تسقط الأسود … ترقص القرود (أولهم فيرغيسون)

  1. د/أحمد شولح says:

    الغريب انى بشجع التلت فرق عندما يلعب كل منهم مباراه لوحده مع فرقة غير التلاتة
    يعنى بموت من الفرح عندما يحرز الريال هدفا
    وبجن جنون عندما ينجح المان فى تخطى الانتر
    وكذلك ارفع القبعة عندما يلعب ليفربول مباراة بكل الفن والتكتيك حتى انى اتخذت من اغنيتهم شعار لى فى حياتى لن تذهب وحدك يا ليفربول
    ومع كل ذلك عندما هزم الريال بالاربع الاسبوع المنصرم شعرت بحصرة
    اما عن لقاء مسرح الاحلام وهزيمة المان من ليفربول فلم يمنعنى من البكاء غير انى اعرف المثل القائل
    “اللى عايز يشجع فريق ما بيتهزمش بلاش يشجع الاهلى”
    النهاردة وانا لم اكمل حتى باقى المقال هذا شعرت بانك تعايرنى يا بينرى ولاول مرة اشعر بالغضب من قول تقوله
    واضح انى بميل للمان على حساب اى احد اخر
    ريال مدريد فريق بكل المقايس بطل رغم عروضه الباهتة احيانا
    كذلك المان يونيتد يعتبر الافضل عالميا ورغم الهزيمة
    رجاء من اخ صغير بلاش تجعل تعصبتنا لفرق كرة القدم تفسد الود القائم بيننا
    السير ما هو الا مدير فنى يحاول بطريقته المحافظة على تاريخه
    وياريته ساب كريستيانو يمشى لان مانشستر يونيتد مش كريستيانو

    اخيرا دمت بود ايها المعلم الفاضل وشكرا على التجريح فى اليونيتد واليونيتدين

  2. B!n@ry says:

    د/أحمد شولح @ حياك الله يا أحمد …
    أول شي يا خوي من وين جبتها هذي إن الموضوع موجه لك ؟ يا أخي أقراه بشكل صح رجاءاً يا أحمد …

    الأمر الأخر … من أين لك هذه التي تقول لي بأن لا أجعل تعصبي للفريق الذي أعشقه يخرب العلاقة التي بيننا ؟ يارجل انت قريت في كلامي شي يقول هذا؟ هل رأيتني شتمت احد؟ أو تهجمت على أحد اخواني وأصحابي؟ يارجل يبدو لا تعرفني جيداً … بالنسبة لي تعصبي للفريق الذي أشجعه لا علاقة له بتاتاً بأخواني وأصحابي … كل شخص يعشق ويشجع ما يريد ولا أربط هذه بعلاقتي بهم بتاتاً … عيب يا دكتور تفكر اصلا بإني أسيء وأود تخريب الود بيني وبين أحد بسبب ما اكتب … وعلى كل حال لو كنت ستبيع صديقك أو أخوك من أجل الفريق الذي تشجعه المانيو؟ فياريت يا احمد تطبق هذه النظرية علي أيضاً … ﻷنه واضح إن لمجرد تفكيرك بهذا الأمر يعني إنك مستعد لترك وهجرة صديق من اجل فريق تشجعه ولهذا أنصحك تهجر وتنسى شيء إسمه B!n@ry ﻷني سأواصل كتابة ما يجول في خاطري …

    شكراً على كل حال …

  3. د/احمد شولح says:

    اسف يبدولى انى اخطات كثيرا
    تقبل اسفى رجاء
    اعلم واثق بانك قادر على كتباة ما يجول بخاطرك
    وساظل اتعلم منك مهما حصل
    وليذهب الما نيو الى الجحيم

  4. B!n@ry says:

    د/احمد شولح @ حياك الله يا أحمد …
    لم أكن أطلب الإعتذار يا خوي، كلما أحببت أن أوضحه لك بإنه بالنسبة لي يلعن أبو ريال مدريد وكل مدريد لو فضلتهم عليك أو على أي أخ وصديق بالنسبة لي … هم مجرد نادي ونحن نشجعهم ويعجبنا متابعتهم والتكلم حولهم … اما عند الأخوة والصداقة فتأكد أنت وباقي الأخوة تأتون أولاً وهذه الأندية الكروية لا تأتي حتى معكم بسلم الترتيب …
    تحياتي لك يا دكتور، والحمد لله وصلتك فكرتي وهدفي الذي أحببت توضيحه لك …
    دمت بود …

  5. د/احمد شولح says:

    يعلم الله كم احبك
    وكما قلت سابقا انا احب فرق كثيرة وكل ما يعلقنى بالكرة هى المباراة وفنياتها وبعدها انتهت ولا اتباع من سياخذ ومن سيغلب ففى النهاية لن استفيد شئ غير المتعة باللعب الجميل
    اما الصداقة فهى الباقية الصالحة فكم سنة سنعيشها لكى نقابل اشخاص بحق هم من اصحاب المقام الرفيع مثلك اخى الفاضل
    دمت بود

  6. Sn!per-D!g!tAl says:

    ليفربولي ونحن الريدز عذرا ياملكي انهزمتم بالاربعة وكلامك في اليس فيرغسون ::love::

  7. B!n@ry says:

    د/احمد شولح @ الله يخليك يارب أخوي احمد … هذا من لطفك وذوقك … الحمد لله توضحت الأمور للجميع وإن شاء الله نبقى أخوة ولن تفرقنا تلك المستديرة حتى لو كنت مشجع للمانيو ::bgrim::
    نورت كعادتك اخوي احمد …

    Sn!per-D!g!tAl @ والله يا خوي ما فهمت عليك ::ghmm:: أنت ليفربول؟ أم تقصد انت المانيو ؟ ام ماذا ؟ كل الذي فهمته هو عذراً يا ملكي ::blah::

  8. ابو الحارث العراقي says:

    ” وسيعود الملك الى عرشه عاجلاً أم آجلاً ”
    اضغاث احلام

    السير اليكس: رجل عملاق بكل ما تحمله الكلمة من معنى وانجازاته لاتسعها مدونتك لذكرها ولاعشرة من امثالها. والدليل واضح للعيان **المان يو**. فريق قوي بكل اللغات_ فريق يحسب له الف حساب وان كنت ليفربوليا_ ولكني اعترف لهذا العملاق ولهذا المدرس الكبير(السير اليكس) بانهم ابطال مهما يحدث لهم واكاد اجزم ان الكأس سوف يزاح الغبار عنه فقط ولن ينتقل حتى من هذه المدينة الى مدينة اخرى.

    الليفر: فوز الليفر على الريال شي يتوقعه كل رياضي متابع فالليفر مهاااااااااااااااااااب بكل المعاني والريال هذا الموسم ضعيف (على اساس الموسم اللي قبله كان قوي::18)

    واخذ الريال للكؤوس حدث بغياب الاسود وتطبيقا لمقولة (غاب القط العب يافار) ولعب الفار ولكن الان القط رجع اسدا له مخالب طويلة تطول البعيد والقريب ويسحق بذراعه الاندية الايطالية ويجعل منها بيتزا تختلف عن تماما عن “البيتزا هوت”
    ويثرم الفرق الاسبانية ويجعل منها (باييلا) ولا احلى.
    نعم انها الاسود الانجليزية ولايخرج الاسود الانجليزية الا اسود انجليزية اخرى كما حدث في الموسم الماضي ولن تتطاول اي فرق حتى من الوصول الى شباكها: 180 دقيقة لم يصل الريال ولا الانتر الى شباك الليفر والمان وكما عولوا مشجعيهم وكما قالوا ولكن ابت النتيجة الا ان تكون فوزا(رايج جاي)
    واقول: لا تعلقوا آمالكم على البرسا والبارين فقريبا سليحق البرسا بغريمه الموطأ الراس الريال والبايرن بالبيتزا (عفوا اقصد الاندية) الايطالية

    هذه انجلترا كيف لا وهنا تم اختراع هذه اللعبة
    كيف ولا الكرة لا تتحدث الا باللغة الانجليزية

    وارفع قبعتي للمان رغم خسارته معنا
    واحتراماتي لكل المشجعين الغير الانجليز

    ولن اقول (ترقص القرود ) احتراما لكل القراء

  9. B!n@ry says:

    ابو الحارث العراقي @ الظاهر أشرف محتاج نظارات والله … ياريت تقرا الموضوع زين وتركز بيه زين حتى تعرف: هل احترم السير هذا كمدرب ام لا؟ وهل كلامي حوله كان عن إمكانياته التدريبية ام لا؟ ركب نظارات يا خوي حتى ما تتصادم ويه الناس أحسنلك …

    يارجل أسود وانجلترا وبطيخ ومعكرونة وبيتزا ومدري شجاي تخربط من الصبح … ريال مدريد وحده عنده تسع بطولات … وأنجلترا كلها يادوب 11 !!! فعلا بيتزا ومعكرونة وقيمر عرب ::hehe::

    يا خوي لما تسولف سولفلي أرقام … سولفلي حقائق … سولفلي وقائع … الريال من جان ياخذ البطولة هذي الي فرحان انت بفريقك الي فاز على الريال … كان ياخذها وياخذ الدوري وبطولات ثانوية أخرى … مو مثل الليفر الي جان بزونه على قولتك وصارت له مخالب يادوب ينافس على بطولة واحدة فقط … ليش ؟ ﻷن فريقك فاشل … فريق أقصى من التركيز على مباراتين رايح جاي ما يقدر … هذي إمكانياته ومستواه يا أشرف … أما الريال يلتهم محلياً ويلتهم أوروبيا لما يكون صاحي … ولهذا شتان بين الريال وبين بياع الخضراوات والزلاطة مالتك ::hehe::

    الدوري الأنجليزي اليوم قوي ؟ نعم الأقوى وهذي ما تحتاج شهادتي حتى … وأعلم بإن البطولة لن تخرج هذا الموسم عن ليفربول، تشيلسي أو المانيو … والبقية قريبا يودعون … هذي مسلمات … وثق وكن على ثقة يا أشرف ما راح انتظر برشلونة ولا غيره يستد من فرق أنجلترا … ﻷني ما أشجع سوى فريق واحد فقط ::bgrim::

    مثل ما قلت لك أشرف … ارقام … سولف بالأرقام … لا تسولف بالهلاويس مالتكم …

  10. ابو الحارث العراقي says:

    علي انت تحتاج الى رقي بالكلام وحسن انتقاء الكلمات

  11. B!n@ry says:

    ابو الحارث العراقي @ مراح ارد عليك بس أقول لك: ضربني وبكى سبقني وأشتكى !!!
    كبر عقلك يا أشرف دنعل أبو كرة القدم الي خلتك تبيع أخوك علمودهة ::sady::

  12. V|H says:

    كلايكت رقم 2
    عظم الله اجرك يا بيناري :D
    وعظم الله اجري في السيدة العجوز

  13. B!n@ry says:

    V|H @ شكر الله سعيكم ::6
    خليها على الله يا خوي، الفرق الأنجليزية اليوم أقوى بمراحل من الفرق الإسبانية والإيطالية … طريقة اللعب مختلفة كلياً وصعبة جداً على فرق العالم أن تواجههم وتحصل على نتائج جيدة منهم … ياله نراك الموسم القادم ::bgrim::

    نسيت اضيف حاجة للأخ أشرف “أبو الحارث العراقي” الذي مجد أنجلترا ومجد كونها أم ومهد كرة القدم … يا أشرف قلت لك أنا أحب الأرقام والإحصائيات وليس الكلام فقط … أين أنجلترا من الفوز بكأس العالم ؟ فازت مرة وبهدف مشكوك في صحته الى اليوم … مرة واحدة يا أشرف ألا تعتقد بإنه عار على مهد كرة القدم أن لا تفوز إلا بهذه المرة ؟ وأين هي من بطولة أوروبا ؟ أظن فهمتني الآن شنو أقصد ::winkb::

    وتأكد بإني أتابع الدوري الأنجليزي أكثر من أي دوري آخر حتى الإسباني الذي أنا مشجع للملكي الريال فيه … دمتم بود جميعاً …

  14. ابو الحارث العراقي says:

    اخوي اني ابيع مو ليفربول انما ابيع الذهب واشتريك واشتري اخلاقك

    انت اخ قليل عدد منك

    اسال الله ان يديم اللي بينا

  15. B!n@ry says:

    ابو الحارث العراقي @ الله يخليك يارب أخوي أشرف … معرفة الرجال بالنسبة لي مكاسب وأنت أحد أكبر المكاسب الي كسبتها بالسنوات الأخيرة بدون مجاملة … الله يوفقك يا خوي وإن شاء الله ربنه يديم الي بيننا …

  16. تشلساوي للأبد <<< داخل عرض مصطفى اليوم ههههههههههه
    علي, ليش هيج على المان ؟
    اذا ماحطلك عبوة مفخخة ماكون مصطفى هههههههه
    <<>>
    شجعو الأخضر العراقي, وفضونا..

  17. B!n@ry says:

    Mustafa Albazy @ هلا مصطفى … بالعكس صدقني المان صحيح ما أشجعه بس أحترمه لانه يدربه هذا الخبل ::hehe:: ومحد خلاني أحب التكتيك والبلاوي الزرقة هاي إلا كابيلو وفيرغيسون … بس هو لا يزودها … شوف من يوم فتح حلقه على الريال وشنو حال فريقه ::hehe::

    خسارتين وراء بعض وطرد 3 لاعبين في مباراتين ::22
    ياله إن شاء الله يتعلم … الأخضر العراقي مكانه محفوظ يا مصطفى وعبواتك دير بالك لا تزلق وتوقع بيها … “من حفر حفرة لأخيه، وقع فيه” ::winkb::

  18. Amine27 says:

    عذرا أبو محمد، ولكني برشلوني ::bgrim::

    هذه السنة لست سنتكم ::15

  19. B!n@ry says:

    Amine27 @ أهلا أخوي أمين … هذه السنة ليست سنة الريال تقصد فأنا لست مدريدي مجرد مشجع للملوك والفرق كبير وكبير جداً ::winkb::

    أهم حاجة ما تنصدم آخر الموسم من الثلاثية التي تحلم بها قطالونيا ::hehe::

    نورت الزون أخوي أمين بطبيعة الحال …

Comments are closed.