أكيد أمك داعية عليك !!!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في الشهور الماضية وخاصة بعد أن فاز Brock Lesner بحزام الوزن الثقيل في بطولة الـ UFC بدأت الإشاعات والكلام من هنا وهناك … نعم عزيزي القاريء الموضوع رغم العنوان الغريب عن فنون القتال :) … الأنترنت والجرائد والمجلات كلها بدأت تكتب وتتمنى أن يلاقي Brock اللاعب الأفضل بالعالم … لكن يا ترى من هو هذا اللاعب الافضل بالعالم؟ من هو هذا المقاتل الذي الكل تتمنى أن تحضى بشرف الخسارة منه ؟

أعتقد لمن يتابع فنون القتال بشكل جيد، سيعرف بإن الجواب بدون أدنى شك هو الروسي Fedor Emelianenko … صراحة هذا اللاعب لو أتكلم وأدون عنه لشهور صعب توصفه وتوصف أداءه … هو عبارة عن إنسان عادي في وجهه وربما البعض يراه صاحب وجه طفولي وبريء !!! لكن للأمانة في الحلبة ؟ هو وحش كاسر …. هو سفاح … هو آلة روسية مدمرة !!! أو كما نقول بالأنجليزي هو Killing Machine :)

الكثير من الناس يتمنى أن يلعب Fedor مع Brock والبعض الآخر يتمنى أن يلعب مع لاعبين آخرين … للأسف جميع من يتمنونهم أمام الروسي سيخسرون وبطريقة غير عادية … فهو أسقط الخصوم الواحد تلو الآخر وبطرق مختلفة (ضربات قاضية، submissions، أو بالنقاط) … الرجل هذا بدنياً جاهز لأي معركة وجاهز نفسياً والأكثر من ذلك كله والأهم ؟ هو دائماً جاهز ذهنياً وتركيزه عالي جداً … يعني صعب يدخل الحلبة وهو لا يملك هذه العوامل الثلاث … أبطال الوزن الثقيل في الـ UFC كلهم الذين واجهوه سقطوا سقوط غير عادي … كلهم سقطوا من الجولة الأولى وبثواني معدودة !!! ولهذا أنا برأيي الذي يواجه Fedor أمه فعلاً داعية عليه :) أو إنه عمل خطايا كبيرة في حياته والناس دعت عليه وصار قدره يواجه هذا السفاح :)

Fedor سيلعب بالمناسبة السبت القادم أمام Brett Rogers والذي هو حديث الساعة اليوم بإنه صاعد للوزن الثقيل وقادم بقوة في عالم الـ MMA … فهل سيكون ضحية أخرى للأمبراطور الروسي الأخير؟ أم إنه سيحدث المفاجئة ويكون أول شخص يفوز على الروسي منذ خسارته الظالمة من قبل الحكام في نهاية عام 2000 ؟ شخصياً لم أتابع الكثير من النزالات لـ Brett ولكن يبدو جيد الرجل … لكنه يملك عيب وهو إنه لاعب مندفع ومتهور … وهذه النوعية يتسلى فيهم Fedor بشكل عجيب !!! ولهذا هل سيكمل التسلية لنا Fedor ؟ سننتظر ونرى بأم أعيننا … أكاد أفقد الصبر وأنا أنتظر :)

نصيحة لله، لا تفكر أبداً في وضع خصم بمواجهة هذا الرجل، ولأثبت لكم بإنه خارق للعادة؟ أليكم هذا الفيديو:

وأليكم هذا الفيديو الخرافي أيضاً له:

دمتم بود …

6 thoughts on “أكيد أمك داعية عليك !!!

  1. كنت اشاهد wwe بشغف إلى ان اتى اخي وعلمني ان هذا كله تمثيل
    واتجتهت وشاهدة هذه البطولة ufc او رياضة إلخ ..
    ثم بعد ذالك عرفني إلا بطولة اخرى وهي التي يلعب فيها فيدور فرأيت جولة فاز على خصمه بضربة واحد فعلا انه خارق

  2. قد علمت انه فاز جميع المباريات التي لعبها لكن رايت انه خسر مره واحدة لكن لم اعرف السبب ؟ فماهوا ولو لديك فيديو ضعه

  3. Ali Ahmed @ أهلا أخي علي … نعم يارجل لا تقارن الـ UFC، K-1، Pride, Strike Force, Dream وغيرها مع المصارعة الحرة هذي حق التمثيل والخرابيط :)

    فيدور خسر تلك المباراة بسبب جرح وأوقف الطبيب النزال وبدلاً من إحتساب النزال NC عملوها خسارة ضده !!! رغم إنهم عملوها NC معه ومع Nogeria لكن مع الياباني لا !!!

    شكراً لمرورك نورت الزون …

  4. ليستر كان بطل في الwwf سابقا التي تعرف الآن بالwwe
    و أذكر قبل تقريبا قبل 8 سنوات فاز ببطولة الwwf و اعتبر اصغر مصارع في تلك الحظة

    لكن wwe كأنهاHollywood يشاهدها للي يريد يغير جو و يضحك و انا من شفته في الufc و فاز بالبطولة

    قلت في نفسي بس اريد اشوفه مع الأفضل في الmma فيدور

    تحياتي
    zeus

Comments are closed.