الإتحاد الأوروبي لكرة القدم بقيادة الأعور الدجال!

نعم هذا هو الإتحاد الأوروبي لكرة القدم … يطبق مباديء الكيل بمكيالين لكل ما هو ملكي !! الإتحاد الأوروبي فتح تحقيق في البطاقات الصفراء الثانية التي تلقاها كل من تشابي ألونسو وراموس لاعبي الريال في مباراتهم الأخيرة مع أياكس أمستردام في دوري أبطال أوروبا والتي على أثرها تم طردهم من المباراة … الطامة إن طريقة الحصول على البطاقة كانت نظيفة 100% وهي بسبب كون القانون فيه ثغرة نفسه ويسمح للناس بعمل ذلك … ما قام به اللاعبين هي تأخير لعب الكرة وبالتالي حصلوا على البطاقة الصفراء الثانية ومن ثم الطرد … أليست هذه الطريقة أشرف وأنزه من أن يذهب اللاعب الى خصمه ويضربه لكي يحصل على الإنذار؟ يعني لو إن الطرد حصل بسبب المخاشنة وعدم اللعب النظيف كان أفضل؟ فعلاً بلاتيني هذا مريض ومريض جداً وهذه ليست أول حملة من حملاته ضد الريال !!! وكذلك نقول لبلاتيني في نظام المحاكم يقول القاضي دائماً “القانون لا يحمي المغفلين” :)

حوادث مشابهة وحوادث أشنع منها بكثير، نذكر بعضها على سبيل الذكر لا الحصر:
– هذه الحادثة حصلت مع ماركيز لاعب برشلونة في دوري الأبطال والإتحاد الأوروبي لم يفعل شيء !!!
– هذه الحادثة حصلت مع لاعبين من ليون وقام الإتحاد فقط بتغريمهم مالياً، لا أن يفكروا بإصدار قرارات تمنعهم لأكثر من مباراة كما هو حاصل الآن !!!
– حادثة التمثيل التي قام بها بوسكيس لاعب برشلونة الموسم الماضي أمام الإنتر وطرد موتا على أثرها، رغم إن كل الكاميرات فضحته وهو يسترق النظر من بين أصابعيه وإنه يقوم بالتمثيل فقط !!! هل هذا هو الـ Fair Play يا بلاتيني الذي تطالب به ليل نهار؟
– مجزرة نصف نهائي دوري الأبطال الموسم قبل الماضي حين وصلت برشلونة الى النهائي بعد أن شاهد العالم أجمع مسخرة الحكم وعدم إحتسابه لدرزن من ضربات الجزاء للبلوز التشيلسي !!! هل هذا هو الـ Fair Play يا بلاتيني الذي تطالب به ليل نهار؟ ومع هذا الحكم لم يعاقب على فعلته والطامة يتم جلبه ليحكم الموسم الذي بعده للريال :) يالها من مسخرة يا أعور !!!

هذا مجرد بعض الأحداث التي حدثت والتي توضح هذا الإتحاد يحاول جاهداً العمل لصالح من ولماذا !!! والمصيبة يتحدثون عن روح رياضية ولعب نظيف!!! يظن بلاتيني عملية تصفيطه لقرعة بطولة دوري الأبطال كذلك إحدى خدعه التي تمر علينا مرور الكرام وكأنه لم يتحدث عنها الأوروبيين في كذا مرة … ولكن الحمد لله الريال في كل مرة يوضع في مجموعة الموت ولكن يتأهل منها للدور القادم … وهذا الموسم الريال في مجموعة الموت … مجموعة فيها 20 بطولة أوروبية تأهل منذ الجولة الرابعة بشكل رسمي … بينما الفرق التي تطبل وتزمر لهم يا بلاتيني حتى مع فرق أقل من عادية لم يتأهلوا إلا بشق الأنفس وبالجولة الخامسة !!!

هذا الريال يا بلاتيني لن توقفه لا أنت ولا حكامك الذين يعملون بالريموت كونترول … ومورينهو وكتيبة الرعب سيلجمونك أنت وإتحادك الرخيص … وأحذرك بإن بيريز ليس غبياً، فهذا هو داهية القرن العشرين في مجال الإستثمار الكروي … ولن يترك إستثماراته ورئاسته تمر مرور الكرام وأنت تحاول أن تضع حواجز القفز أمام الفريق وبحجج واهية ولا اساس لها …

ولعشاق الريال الذين يقولون: لماذا كل ما يقوم به الملكي يجد صدى كبير عالمياً؟
الجواب ببساطة: ريال مدريد هو وحدة قياس كرة القدم، مثل المتر والكيلو متر وحدات قياس الطول والمسافة، والغرام والكيلوغرام وحدات قياس الوزن … هذا هو الريال :)