أخيرا معادلتي صحيحة وأليكم الدليل !!!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته …

معادلة دائما في راسي ويوما بعد يوم أرى إنها محققة وواقعية … المعادلة تقول:
إن كان الذكاء موهبة !!! فإن الغباء أيضا موهبة مساويا له بالمقدار ومعاكسا له بالإتجاه !!!

أكيد للحين تستغربون من كلامي ولكن من واقع التجربة مع المجتمعات العربية أثبت هذه المعادلة ولكن للأسف لم أدخل كتاب جينيس بعد :)
الحين نأتي للإثبات … أمس رحت أصرف شيك بنكي من أحد البنوك … ﻻ أعرف البنك وﻻ حتى الفرع … دخلت على النت Google ومن ثم حصلت على أرقام هواتف البنك الرئيسي … رحت متصل فيهم وطلبت منهم رقم الفرع ومكانه … والله الرجل هناك كله ذوق ما قصر الله يعطيه العافية … أخذت الهاتف وأتصلت بالبنك (الفرع) … وسألتهم عن مكانه ورحت … كل شي للحين تمام … الحين وصلت ووقفت في الطابور الى حين دوري … وصلت للي على الكاش … أعطيته الشيك قال لي روح على تلك البنت هناك وخبرها تتصل بهذا الفرع (أول إثبات) … عادي عادي … الشعب العربي … رحت للبنت وجلست عندها وأخذت الشيك وصارت تلفه يمين يسار وكأنه مزور :) … بعد ذلك رفعت السماعة وأتصلت بالفرع … وصارت تقول: أوف أوف أوف … زهقت البنت الله يكون بعونها ﻷنها بتتعب كثير … راحت سكرت السماعة وقالت لي الهاتف مشغول … ([email protected] مع نفسه أووووووووووووووف عليكم يا عالم) … قلت لها تحبين أخبرك ليش الهاتف مشغول ؟ أبتسمت وقالت لي نعم (عابتلج هالبسمة باللهجة العراقية مع نفسي طبعا :) ) قلت لها ﻷنك تتصلين على رقم هاتف مكتبك نفسه :) خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ صارت تضرب على وجهها وتقول لي فعلا ﻷنه هذا الفرع هو الي أنت تريده … شفتوا عاد ؟؟؟ (هذا الدليل الثاني) …. صبركم يوجد دليل ثالث … رجعت وقفت طابور وهذه المرة قلت أقف على طابور ثاني أحسنلي (الكاشير بنت خخخخخخخخخ) … المهم وصلني الدور … وأخذت البنت الشك مني وأدخلت المعلومات وكل شي تمام … وهناك وتقول لي ﻻ هذا مو من عندنا تصرفه … (:( يا خيبتي على هذه الشعوب) … قلت لها عجل من وين ؟؟؟ قالت لي صبرك أجيب المدير (هلا والله) … جاء المدير وقال لي هذا أخي مش من هنا يصرف … ونفس السؤال مني: عجل من وين ؟؟؟ قال لي ما بعرف (آخخخ يا قلبي عليكم) … قلت له تحب أنا أقول لك من وين ؟ قال لي قول … قلت له من هذه الكاشيرة … أبتسم وفكرني أضحك عليه :) … (لا حول وﻻ قوة إلا بالله) … قلت له يا أخي هذا هو الفرع المطلوب … جمد شويه ومن ثم صرخ آه آه فعلا هذا هو … (الدليل الثالث) … أليس الدليل الثالث كافي جدا لتحقيق معادلتي التي طالما حلمت بإثباتها ؟؟؟ :)

فعلا الله سبحانه وتعالى يعطي لبعض الناس ذكاء ما شاء الله … وبما إنه موازين الحياة متساوية ولا تميل لجهة على أخرى … فأكيد إنه هناك غباء عند البعض كبير مثل الذكاء الكثير الي عند بعض الناس … إذن بالنهاية:
إن كان الذكاء موهبة !!! فإن الغباء أيضا موهبة مساويا له بالمقدار ومعاكسا له بالإتجاه !!!

أخوكم [email protected]

7 thoughts on “أخيرا معادلتي صحيحة وأليكم الدليل !!!

  1. العم : [email protected]
    الـ “مرحبا” .. هنا .. تعد .. ” مربحاً ”
    صدقني ماعندك مشاكل معاهم ..
    بالنسبة لي :
    أتلذذ بمقابلة صنف معين من الناس ” الغبي النظيف ” ، اللي لو تفتح عقله راح تحصّل القيمة الإفتراضية لـ ” المخ ” يفتح الله :) اللي ماعنده مشاكل نفسية مع غبائة أبداً .
    على نقيض ” الغبي المشوّه ” اللي بكلمتين يصور لك ان إنشتاين كان واحد من تلاميذة الفاشلين ، وياويلك بالويل تغالطه او تعارض رأية او تحاول تفهمة الصورة صح ، بحكم ان القيمة الإفتراضية لـ عقلة قابلة لكل شيء ( بطل ، فاهم ، أسد ، مارادونا ، بيل قيتس .. الخ ! ) .
    :
    :
    على فكرة ..
    دراسات كثيرة تؤكد

  2. ذكرتني يابومحمد بقانون نيوتن الثاني:-
    ((لكل قوة فعل قوة ردفعل مساوية لها بالمقدار ومعاكسه لها بالاتجاه))
    عالعموم احمد ربك طحت بالجنس الناعم مو بالجنس الخشششششن

  3. هلا وغلا بإبن العم (عبد الرزاق الشمري) …
    أشكرك على لطفك وذوقك أخي الكريم …
    والله يالغالي أصبت فعلا … غالبا هذول الــ default عنده إنه عبقري وإنه كذا حاجة أخرى …
    وصدقني تراني كاتب الموضوع وأنا في قمة السعادة … ﻷني فعلا كما ذكرت حضرتك إني أصبحت أتلذذ بمقابلة هذه النماذج … ﻷنك بأمانة تجد مسرحية وبالمجان !!! فهل هناك بشر يرفض حضور حفل كوميدي مجانا ؟؟؟ :)
    الكلام في هذا المجال كبير وكبير جدا … حقيقتا إن قلت في حقي المرحبا هنا مربحة فتأكد ردودك تشرفني للغاية وثمنها غالي عندي …

  4. أبو سعود … يا حياك الله …
    أي أخوي قانون نيوتن سرقه مني خخخخخخخخ … بس صدقني الذكاء والغباء بالضبط مثل قانون نيوتن ومعادلتي صحيحة مليون بالمية :) … واثق من كلامي صح ؟؟
    خوي أنا طحت بين الجنسين النعوم والخشون خخخخخ الله يعيننا … بس تصدق للحين كل ما أتذكر أضحك :)
    شاكرين لك مرورك والتعقيب …

  5. هههههههه صدقت يا بيناري و ايام تؤكد نظريتك يوم بعد يوم , ستدخلون غينس من الباب الخلفي backdoor ان شاء الله
    تحياتي

  6. الحمد لله عجبك الموضوع ::18
    وسيتم عمل كتاب غينيس ولكن للأنواع الأخرى ::14
    حياك الله يا طيب …

Comments are closed.