الحصول على شهادة CLA

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قبل يومين أستلمت بريداً من شركة نوفل تعلمني بإستلامي لشهادة الـ Novell Certified Linux Administrator والتي إختصارها Novell CLA … طبعاً الشهادة تم منحها لي وذلك ﻷني حصلت قبل بضعة أشهر على شهادة Novell CLP 10 والتي هي إختصار لـ Novell Certified Linux Professional 10 حسب ما فهمت من بريد نوفل، بإن الحاصلين على هذه الشهادة هم مؤهلين مسبقاً لهذه الشهادة الجديدة التي طرحتها نوفل …

شهادة أخرى والحمد لله أضيفها الى سيرتي الذاتية، صحيح الشهادات ليست كل شيء، ولكن في الوقت الحالي وفي عالمنا الكل أصبح يبحث عن الشهادات … ولهذا مو غلط نجمع أكبر عدد منها … عقبال عندكم يا شباب ::20

أخوكم [email protected]

20 thoughts on “الحصول على شهادة CLA

  1. مبـروك حبيب قلبي ابو محمد علي الشهـاده الجديده وضيفهـا للترسـانه السابقه يا وحش ومن تفوق لتفوق :: 20

  2. الله يبارك بيك وبعمرك أخوي كريم …
    لم أصل بعد الى مستوى ليقال عن الذي لدي ترسنانة، ﻻزلت أطمح بالكثير وبإذن الله هذه السنة أحاول الحصول على 2 أو 3 أخرى … عقبال عندك يا كريم وشكراً يا كريم دومك سباق بهذه الأمور ::20

  3. مبروووووووووووووك أخي العزيز [email protected]

    تقبلا تهاني الحارة

    و إلى الأمام قدماً

    :) … ورينا يرزقنا D:

  4. الف مبروك يابو محمد
    والله يعينك على القادم

  5. mabrook
    ana bda2at fe RHCE we ashtreet al ktaab beta3o

    bas al computer bet3y al assasy at7ra2

    ana m3rfash lee 7azy fa2ry aw feeh 7aga ‘3lat
    ::18

    rabena ye3ny we a7wel aleem floos al amt7aan ::18 ::18 ::18

  6. الله يبارك بيك وبعمرك أخوي Mr.Pro …
    عقبال عندك إن شاء الله … شكراً لك ولمرورك الكريم …

    الله يبارك بيك وبعمرك أخوي أحمد EncrYpted …
    عقبال عندك إن شاء الله … شكراً لك ولمرورك يا رجل …

    الله يبارك بيك وبعمرك أخوي أحمد StrikerX …
    عقبال عندك إن شاء الله … بس أي بقية ؟ ::18

  7. الله يبارك بيك وبعمرك أخوي DarkLinux …
    وعقبال عندك إن شاء الله … ويارب القادم يكون أحلى للجميع ::20

    الله يبارك بيك وبعمرك أخوي عبد الرحمن abom …
    عقبال عندك يا خوي … ونورت الزون بزيارتك هذه ::6

    الله يبارك بيك وبعمرك أخوي dj … عقبال عندك إن شاء الله …
    الله يعينك على مشكلة جهازك وإن شاء الله تحلها …
    بعض كلامك ما فهمته على فكرة، طريقتك غريبة يا رجل …
    أتمنى تتوفق في الدراسة للإمتحان + توفير المال المطلوب للإمتحان فهو مبلغ ليس ببسيط نهائياً ::19
    ياله شد حيلك وربنا إن شاء الله يوفقك …

  8. الف مبروك بس ياريت تعرفنا كيف حصلت عليها…اقصد يعنى كيف امتحنت هل فى مركز تدريب يعطى الشهادة او عن طريق الانترنت…

  9. الله يبارك بيك وبعمرك أخوي mahamoud … بخصوص كيفية حصولي عليها، أنا وضحت ذلك لكن يبدو لم تنتبه لتوضيحي … حيث حصلت عليها ﻷني مسبقاً حاصل على شهادة CLP …

    أما بخصوص إمتحاناتها فتقدم من خلال مراكز الخاصة بالإمتحانات لـ Novell ::20
    دمت بود …

  10. شكرا لك على الرد عليا…بس بما انك خبير انا عايز اسئلك فى حاجة وارجوا اجابة…انا بدرس فى كلية تجارة وكمان سنتين هتخرج لكنى محب للينكس والشبكات وبدءت من دلوقتى ادرس فيهم علشان اشتغل بهذا المجال …فالسؤال دلوقتى هل عدم دراستى فى هندسة كمبيوتر او حاسبات ومعلومات تمنعى من القبول للعمل بالشبكات والينكس رغم انى بذاكر لccna و ccnd “ودى شهادات شبكات من سيسكو اكيد انت عارفها…وهاخد باذن الله شهادة فى الينكس…ارجوا الاجابة وشكرا لك…

  11. حياك الله أخوي محمود mahamoud ali …
    معلومة وجب تصحيحها: أنا لست خبير وﻻ حاجة …
    بخصوص سؤالك، صدقني ياما في ناس وﻻ درست حاسوب وﻻ شي وكانت من المبدعين والمتفوقين … ولهذا ﻻ يجب أن تقول أنا لم ادرس كذا إذن أنا لن أنفع أن أعمل كذا ﻻ … المثل العربي يقول:

    من جد وجد ومن زرع حصد …

    أتمنى لك كل التوفيق أخوي محمود … وحياك الله في الزون …
    دمت بود …

  12. الله يبارك بيك وبعمرك أختي نجاة … شكراً لك ولمرورك …

  13. مبرووووووووووووووووك عليك
    وياريت تبين لنا الطريق الذي اتخذته للحصول على تلك الشهادات لنحذو حذوك كقدوة
    أخوك عصام

  14. الله يبارك بيك وبعمرك أخوي عصام Alpha_Hunter …
    الطريق هو CLP10 ومن ثم هذه الشهادة … أي تأخذ إمتحان Novell Certified Linux Professional 10 ومن ثم تحصل عليها تلقائياً …
    شكراً لك ولمرورك أخوي عصام …

  15. الله يبارك بيك يا BAD3R …
    عقبال عندك وعند باقي الشباب …

    سامحونا بالرد المتآخر …
    وشكراً لمروركم وتشجيعكم المستمر ::20

Comments are closed.