الفيفا أم نوري المالكي ؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

للأسف الشديد كنت قد أجلت هذه التدوينة لحين معرفة قرار الفيفا بشأن الكرة العراقية … للأسف الشديد ها هو اليوم يصدر قرار بإيقاف إتحاد الكرة العراقية وإيقاف جميع مشاركاته الدولية (أفرحي يا قطر) … المنتخب العراقي بطل أسيا عام 2007/2008 ها هو يتم إيقاف عضويته ومشاركاته الدولية بسبب قرار من الحكومة التافهة وعلى رأسها الغبي الذي يدعي بإنه “نوري المالكي” عليه من الله ما يستحق وعلى كل من يسانده ويعاونه ويحالفه … فمن المعروف بإن لوائح الإتحاد الدولي لكرة القدم يمنع تدخل الحكومة في شؤون إتحاد كرة القدم في ذلك البلد … ولكن لأن العراق يحكمه شرذمه أو شلة من الأنذال (سنتهم وشيعتهم) … ولأن هؤلاء الأنذال لا يعرفون ما هو معنى أن تعمل ضمن قوانين وضوابط … وكل شيء في حياتهم مبني على الفوضى والهمجية … أي حكام البلاد هم أنفسهم لا يعرفون ماذا تعني كلمة “قانون” فكان لابد لهذه الشرذمة بالتدخل في شؤون الإتحاد العراقي لكرة القدم (المشبوه، وسأذكر السبب لاحقاً) ويتسبب هذا التدخل في إيقاف العضوية للإتحاد ويمنعوه من المشاركات الدولية …

الجدير بالذكر بإن المنتخب العراقي يخوض تصفيات التأهل لكأس العالم 2010 في أفريقيا الجنوبية … والأسبوع المقبل في مباراة حاسمة مع المنتخب الأسترالي … ويحتاج العراق الى الفوز ولا شيء غير الفوز بعد أن فشل العراق بتعاون بن همامي مع الحكم الإيراني الملعون وإضاعة نقطتين ثمينتين من العراق في مشواره نحو التأهل للتصفيات النهائية … ولم يكتفي السيناريو البن همامي من هذا … لا … كان لابد لهذا الخبيث أن يفعل المزيد وذلك من خلال حرمان صانع ألعاب المنتخب العراقي نشأت أكرم من اللعب في المباراة الثانية للعراق أمام دولة قطر … وهكذا لعب العراق أمام قطر بدون أهم لاعبيه … وهل تعتقدون بإن سيناريوهات بن همام أنهت؟ للأسف لا … جايكم بالسيناريو قريباً … المهم هكذا أدخلوا الفريق العراقي من مرحلة الإستعداد لمباراته القادمة مع أستراليا يوم الأحد القادم 2-6-2008 الى مرحلة ترقب هل سيسمح لهم بالمشاركة أم لا !!!

لا حول ولا قوة إلا بالله

طيب نأتي للإتحاد العراقي الذي أسميته مشبوه بسبب المدعو “حسين سعيد” الذي أتهمه أنا بالتواطيء مع بن همام وتدبير سيناريو آخر للعراق … السيناريو كان إشراك لاعب برازيلي لم يكمل أوراقه الخاصة بالتجنس وأخذ الجنسية القطرية … حيث قام المنتخب القطري بإشراكه في مباراته السابقة في التصفيات مع العراق وخسر العراق فيها 2-0 من قطر … لوائح الإتحاد واضحة بخصوص من ينتقل من جنسية لأخرى والمشاركة في منتخبها يجب أن لا يكون شارك في أي من الفئات السنية للبلد الأول … والبرازيلي أميرسون كان قد شارك وهو بعمر الـ 21 سنة مع منتخب السامبا للشباب … لكن عادي جداً بن همام حاول يغطي على الموضوع ولما حس إنه ممكن ينكشف قال لحسين سعيد صديقه العزيز … يا حسين غطي لنا على هذه السالفة وكل شي تريد عندي ما يهمك … وحسين سعيد الإنسان المريض والضعيف قال لك هو البلد مباح ومباع للرايح والجاي والكل جالس يقبض ثمن ذلك … إذن شنو يعني لو بعت المنتخب العراقي وتأهله لكأس العالم ؟؟؟ (حسين يفكر مع نفسه!!!) … وهكذا قام ببيع المنتخب العراقي وتأهله على حساب بعض الأوراق التي لن تغني ولن تسمن من جوع حين يعرف العراقيون الحقيقة … للحين لم أذكر عذاب رب العباد لا … للحين العراقييون لو عرفوا وأكتشفوا بإن هذا هو السيناريو الحقيقي البن همامي الحسين سعيدي سيكون للعراقييون حديث آخر مع حسين سعيد … أما بن همام ومن يحاسبه ؟ أطالب الإنتربول الدولي الذي يطارد الإرهابيين بأن يطارد بن همام ويعتبره إرهابي من الدرجة الأولى أيضاً … فهو إرهابي وحرامي وفساد لهذا الإتحاد الأسيوي الضعيف المتهالك … طيب يا [email protected] من قال لك بإن اللاعب البرازيلي قد شارك في منتخب البرازيل للشباب ؟ الجواب هو: المباراة القادمة لقطر هي مع الصين والصين رفضت اللعب مع قطر وفيها لاعب لم يكمل أوراق التجنيس بعد ولم يكمل شروط ولوائح الإتحاد الدولي لكرة القدم لإنتقال اللاعبين واللعب لمنتخبه الوطني … يعني السالفة واضحة وسهلة الفهم … معقولة الصينيين فقط هم من أكتشف هذه المسألة والعراقييون لم يكتشفوها ؟؟؟؟ يا الله كم أنتم سذج يا أهل العراق … ربما أنتم فعلا سذج وربما أنتم مبتلون ببلاء أكبر من مسرحيات وموسميات بن همام الدونية … على كل حال تم إيقاف اللاعب البرازيلي من قبل الإتحاد الدولي وتم إيقافه … والآن السؤال يفرض نفسه:
هل سيكون الإتحاد الدولي عادلاً ويقوم بسحب الثلاث نقاط من المنتخب القطري وإعطاءها للمنتخب العراقي ؟ أم قوات حفظ السلام والأنتربول الدولي للتدخل السريع سيكون له رأي ويد آخرى في هذه القضية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

نقطة يجب ذكرها وتوضيحها … للأسف الكثير من الناس في قطر غسلت أدمغتهم بإن الهدف الوصول الى كأس العالم … حتى لو وصل من خلال منتخب كوكتيل (مثل كوكتيل العصير) … مو مشكلة كوكتيل مشكل مخلوط المهم يصلون للنهائي … يا حسافة … هذا ومع العلم لدي أصدقاء كثر من قطر وبيني وبينهم إتصالات هاتفية قالوا لي بالحرف الواحد: من طبل لهذه القضية هم أصلاً من المجنسين !!! … لا حول ولا قوة إلا بالله … الكثير من الأخوة هناك يتمنون أن يصلوا برجال الأرض والبلد ولا بلاعبين دفع لهم لكي يلعب … وهذا اللاعب يعرف لو قدم 50% من مجهوده او قدم 100% من مجهوده راتبه المتفق عليه راح ياخذه بجميع الأحوال … فلما الإكتراث لقطر وتراب قطر ؟؟؟؟؟؟

وهنا يحضرني المثل الذي يقول: ألي ما فيه خير لأهله … ما فيه خير للناس (ويا فهيم إفهمها لوحدك عاد)::18

قبل أن أختم هذه التدوينة هل الحكومة العراقية ترفع يدها من التغوغل الى داخل الإتحاد العراقي لكرة القدم وترك الإتحاد الفاشل هذا من إكمال مشاركات المنتخب العراقي دولياً وقارياً وعربيا ومحلياً ؟ أم سيقودنا المالكي الى الخروج المبكر من تصفيات كأس العالم 2010 ؟؟؟؟؟ والسؤال هذا يقودنا لسؤال آخر هو: الفيفا أم نوري المالكي ؟؟؟؟ ::12

روابط مهمة:
قرار إيقاف الإتحاد العراقي من قبل الفيفا
الرابط الأول من موقع كووورة العربي
الرابط الثاني من موقع الإتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)

رسالة نائب الرئيس العراقي (الدوني) طارق الهاشمي رئيس حزب الأخوان المتخاذلين والمتواطئين للرئيس العراقي الكارتوني جلال الطالباني نقلاً عن موقع كووورة

تاريخ مباراة المنتخب العراقي القادمة مع المنتخب الاسترالي

هذا ما لدي ودمتم جميعاً …

28 thoughts on “الفيفا أم نوري المالكي ؟

  1. و الله يا غالي انت بتحرق اعصابك و الشرذمة , انهت السالفة من زمان .. كأن الذي حصل من تواطئ و من حقارة , شيء جديد على فاعليه , و الله لو تمثلت السفالة في هيئة انسان فلن تجد للمن ذكرت خير منهم … و التاريخ خير شاهد , و لكن أكبر مصيبة هي حتى الرياضة لم تسلم من أيديهم , بالامس فريق التايكواندوا ذبح .. و اليوم فريق كرة القدم ,
    دور من غدا ؟
    الله يحفظ العراق و أهله ..

  2. نعم حسبي الله عليهم أخوي يوسف …
    شكراً لزيارتك التدوينة …

  3. أهلا أخوي gh0st …
    يا خوي شلون ما ينحرق أعصابك وأنت تشوف البلد سارقيه وناهبيه وذابحيه وفوق هذا كله ما كفاهم راحوا على الرياضة !!!
    فريق التايكوندو وغيرهم كلهم هم ذبحوهم عليهم من الله ما يستحقون … إن شاء الله يسلم العراق منهم بس …

    شكراً لك ولمرورك يا طيب …

    سؤال صحيح: يا أخي شنو قصة الدومين هذا الي تستخدمه؟ مخترق له فترة طويلة من واحد أردني صح ؟ شنو السالفة يا رجل ؟ ::12

  4. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ,
    حياك الله , الأن قضية الحصاد عن ما كتبت أخوي , و مهلة الثلاث أيامالتي قدمت من الفيفا , لا أدري ما سيحل بها … و لكن الله يستر …

    بالنسبة للموقع الي مرفقه , فقد تم سرقة الدومين , و الى الان نحن في شد و رد مع الداتا سنتر .. و هذه ملخص القصة :
    http://www.tryag.com/cc/showpost.php?p=192923&postcount=45
    و سبب الخلاف مسائل شخصية ,و ترسبات قديمة … ::20
    كاف فيه الكثير من الأشياء الأخرى لكن نخليها خاصة احسن .. ترى و الله السالف كبيرة .. ::11

  5. حياك الله استاذي بو محمد .. وحيا كل اهل العراق الغاليين علي بقوة ..

    و الله مافيه اكبر ارهابي زي الخونة تبع النظام الجديد اللعين وشرذمة بوش اللعين قاتلهم الله ان يؤفكون .. ضاعت العراق بين ايدهم والعرب يرون .. لا علماء ولا حكام قاموا .. اقعدهم الله لانه لا يرى خيرا ولا نفعا من قيامهم الا الخذلان والخيانة ..

    حال العراق .. حال فلسطيين الذي باعها حكام العرب في سوق المخاسة لابناء القردة والخنازير .. قاتلهم الله اجمعين ومن كان في صفهم وساندهم فهو منهم ..

    ارجع الله عراق العلم والعزة لاهلها .. يا رب بعز عزيز او بذل ذليل .. ورد كل بلد مسلم مغتصب سواءا من حكام الجهل والخيانة او من عباد الصنم والصليب وخصوصا اليهود الغاصبيين ..

    نصرنا الله عليهم وسدد خطى ونصر كل من دافع ويدافع عن الامة واسلامها العزيز ..

    وفقكم الله ..

  6. و الله يا أيو محمد الواحد تعب من الكلام !
    و ربنا ييسر و بإذن الله هتشوف فيهم يوم

  7. آمين أخوي عمر …
    شكراً لدعواتك الجميلة …

  8. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    الله يحييك أهلا أخوي gh0st …
    بخصوص المهلة إن شاء الله تنحل السالفة ويرجع المنتخب للمباريات وينتصر على أستراليا بإذن الله …

    بالنسبة للسرقة طيب ليش ما تقدمون طلب للسلطات الأردنية بما إنه أردني الي سارق الدومين إذا أنا مو غلطان؟ قريت الموضوع الي أنطيتني إياه صراحة شي يزعل ولكن ما أدري شنو أقول … وما أدري فرد العضلات على الناس الى متى يستمر ومتى ينتهي حتى ؟

    المشكلة نحن صابين قوانا على أنفسنا وناسين غيرنا يسرح ويمرح … إن شاء الله بس تنحل الأمور وترجع المياه الى مجاريها … ولو حاب تقول شي أكثر من الي قلته بإمكانك مراسلتي على بريدي الخاص في أي وقت … محل ترحيب دائم إن شاء الله …

    كل الهلا بيك مرة أخرى ::20

  9. الله يحييك ويحيي أصلك يا هلا أخوي فهد …
    صدقني هؤلاء الحكام والخونة سيأتي عليهم الدور يوماً … الشعوب وإن نامت فهي ستستفيق … فإن مرضت فلم تموت …

    بإذن الله العراق وفلسطين ودول المسلمين كلها تعود لسابق عهدها يوماً ما … أدعوا الله أن نكون على قيد الحياة لنرى ذلك اليوم بأم أعيننا …

    شاكر لك أخي فهد مرورك ودعواتك … جزاك الله كل خير …
    ودمت بود …

  10. أهلا أخوي عبد الرحمن … زمان ما شفناك …
    لو بعرف كان كتبت عن الموضوع من زمان لأجل نشوفك هنا …
    فعلا الكلام يتعب لكن يا خوي هي نوع من الفضفضة …
    ما بيدنا الحين غير الكلام على ما يبدو ::19
    شاكر لك مرورك ودعواتك يا عبد الرحمن ولا تحرمنا من زيارتك الجميلة …
    دمت بود …

  11. قبل لاتكيل التهم جزافا على ابن همام وعلى قطر
    ليتك تسأل لاعبكم نشأة اكرم لماذا تم طرده من المباراة ……. بأي عين تنظرون ؟؟؟؟

    عجبي !!

  12. لا أملك ان أزيد على ما أدرجته في تدوينتك أخي [email protected] إلا هذا هوحال العرب، كل يوم تخرج لنا دولة ضد الأخرى ومشكلة حلها بشب مشكلة أخرى، والحسد والحقد واللامبالاة وسمي ما شئت من هذه المسميات حول ماهية العربي ( الذي لا يحمل من العربية إلا إسمها )!

    أين نحن من نشامة العرب قديماً؟
    أين نحن من رجولة وشهامة العرب قديماً؟
    أين نحن من كلمة ( العرب ) فقط؟

    لك الله يا العراق ولك الله يا أخي العربي المظــــلوم والمغبون في حقك!

  13. ياريت من تسمي نفسك “منصف” تعييد حساباتك وتسمي نفسك “مجحف” فالكلمة حينها ستدل بكل أمانة على حقيقتك … وسبحان الله شوف اليوم رغم الرشاوي والبلاوي والتحكيم المهلهل ورغم كل المجنسين وما فزتوا على الصين … لاعبي الصين أكلو الضرب الواضح والمتعمد وأنت ومعلقكم المدفوع له تقول لي ضرب قانوني خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

    خليها حسرة وعمركم ما راح تتأهلون لكأس العالم خاصة بأولاد الغير … راجعوا حساباتكم يا عم … وخلي المخلخل بن همام يستحي على وجهه عاد ويستقيل من منصب رئيس الإتحاد الأسيوي الفاشل هو وياه … شكراً لمرورك ::18

  14. أهلا أخوي أبوخلاد …
    نعم رفع الإيقاف ولكن للأسف العراق ومنتخبه ليس مهيء للتاهل حالياً … هناك مشاكل كثيرة يمر بها المنتخب سواءاً من الناحية النفسية أو حتى الناحية التحضيرية والبدنية … بالإضافة الى كل هذا هناك نقاط سلبت من العراق عيني عينك من بطل الكوماندوز بن همام …

    ما أقول سوى الله ينتقم من كل واحد كان له يد في أذية العراق والعراقيين جميعاً …
    مشكور يابو خلاد على مرورك ودعواتك وجزاك الله خير …

  15. أهلا أخي منير … اخوي وأريد أزيدك من الشعر بيت وأؤكد صحة كلامك والحسد العربي العربي وغيره من الكلام الذي تقصده … اليوم مباراة قطر والصين لم يحضر نصف الجمهور الذي حضر لمباراة العراق وقطر !!! هل أحد سأل نفسه لماذا ؟ هذه مباراة للتأهل لكأس العالم وتلك مباراة لنفس الهدف … لماذا تلك عملنا لها هلليلة وطبلوا وزمروا القطريين لها ؟؟؟؟

    لأن النقص والغيرة والحسد أكبر من أن يكون الهدف مجرد مباراة للتأهل … لا … وهذا هو الحاصل عربياً … هذه الدولة تحسد تلك وهذا على ذاك وهلم جرا … وعلى كل حال بالنسبة لي غسلت يدي من زمان بخصوص النشامة العربية لأني أرى يومياً المئات والآلاف تقتل سواءاً في العراق أو فلسطين وحكام العرب وشعوبهم كل واحد يقول لك أنا شنو دخلني … وأيضاً الرجولة باتت واضحة للجميع بإنها أصبحت مجرد “شعار” أو “صفة” لسردها للأولاد على شكل قصص … فاليوم ما شاء الله كما نلاحظ المخثنين يعجون الشوارع والمتخاذلين أيضاً … أما كلمة عرب ؟ فأقول لك صدقني الموجود حالياً هو الجرب وحتى أبي لهب وأبي جهل لم يكن ليرضى لحالنا اليوم …

    خلها على ربك بس … شكراً لمرورك يا منير ولا تحرمنا من زياراتك …
    دمت بود …

  16. لك احترم نفسك لجيب طاري نوري المالكي على السانك الجايف نذل لك هذا البطل اللي خلصنه من امثالك وامثال الارهابين والخارجين عن القانون وطفه نار الفتنه وهسه الغيره وجهته على الرياضه تقريباً لكي يلتف عل السارقين من امثال النذل حسين سعيد الحرامي اللص اللي شوه سمعه الرياضه العراقيه وابشرك الاتحاد الرياضي الفيفا الله يجرم اتراجع على قرار الايقاف لان يدرون ابظهرنه رجال عراقي اصيل شريف عنده غيره على الوطن مستبد الا وهو البطل السيد نوري كامل المالكي…..واللي ميعجبه طبه 1000000000طب

  17. يا حسين علي الكناني ياريت كنت صاحب ذوق وخلق وتجي ترد مثل البشر والمخلوقات … قمت بحذف السب والشتم الي قلته وتأكد إن جميع ما قلته مردود عليك …

    نوري المالكي أصيل وشريف ؟ وين جان قبل دخول أولاد القردة والخنازير ؟ هل كان بداخل العراق يناظل يا حسين ؟ ليش ما تعرفون تحجون الحق والصحيح … أحنة لا مع صدام ولا مع غيره … أني مع العراق … لكن المالكي مع من ؟ إيران ؟ خخخخخخخخخخخخ

    على كل حال صدقني المتخاذلين والأنذال من الحكومة العراقية كلهم سينالون جزائهم من الشعب عاجلاً أم آجلاً … وياريت بالمرات القادمة لما تضع رد تكتب شوية بطريقة تدل على إنك شخص صاحب خلق وصاحب فكر … وليس مجرد التهجم والشتم … عيب أكبروا عاد …

  18. لك انت … اني ذوقي واخلاقي ما ابرزه الا للي عنده ذوق واخلاق واحترام اما انت فما عندك اي ذوق واخلاق لو جنت تستحي ومتخاف وواثق من كلامك جانت عل الاقل اتخلي اسمك ابمكان هذني الاحرف السبب لان انت جبان وغير واثق من نفسك و مو عراقي اصيل انت ؟والعاقل يفتهم….خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

  19. قلت لك يا حسين أكبر شوية وخلي عندك ولو شوية ذوق وخلق … لكن الإناء ينضح بما فيه … حاولت أخلك تبيين أمام الخلق بإنك على الأقل تملك ذرة من الإحترام … لكن الدوني يبقى دوني ومثل ما نقول بالعراقي: ذيل الجلب ما يتعدل …

    أسمي يا حسين كل الناس المحترمة تعرفه … لكن أكيد ما راح يعرف إسمي إبن الشوارع يا حسين … وعلى كل حال الوطنية ترى مو بالكلام والأسامي … وخلي المالكي يفيدك … بالنسبة لي أني قلتها من البداية أني لا ويه المالكي ولا ويه صدام … آني ويه العراق … لكن للأسف كلامي أكبر من حجمك حتى تفهمها وتعرفها …

    خليك بحسرتك وأشبع قهر يا حسين ::18

  20. (نص تم حذفه وذلك لأن فيه شتم لا اريد زوار الزون الكرام قرائته، هذا النوع من الشتم لا يقوله إلا أبناء الشوارع)

  21. [email protected] يقول:
    1- تم حذف الرد وأريد أن أرى الى متى سيبقى مصر على تعريف الناس بإنه منحط وإبن شارع ولن يتغيير؟
    2- المدونة إذا ما عاجبتك وما عاجبك الي فيها شوفني عرض أكتافك … ليش تقراها وتوجع راسك !!!

  22. يعيش يعيش اسد العراق الشهم الاستاذ نوري المالكي حفظه الله ورعاه على جهوده المبذوله من اجل الوطن الجريح ولسلامه هذا الشعب وامن مستقبله لكن هناك البعض من العراقيين السياسين التي تحكمهم اجنده خارجيه لااريد ذكر اسمائهم يحاولون عرقله سير التقدم الحظاري في البلد بسبب هذه الاجنده الخارجيه ..ولكن الله موجود ورقيب على كل ظالم والله الله ينصرك يا ابو اسراء الذهب

  23. أخوي حسين علي الكناني … عندي سؤال بسيط جداً لك وياريت تجاوب عليه:
    عمرك شفت أسد يطلع بالشارع بحماية؟
    أو
    عمرك شفت أسد يخاف يطلع بالشارع وحده ؟

    الجواب لك ::18

  24. اول شئ اني مايشرفني انت تكون اخويه .وبالنسبه لسؤالك السخيف مثلك راح اجاوبك عليه انت مو تدري بالغابه اكو حيوان الضبع والضبع شنو الميزه مالته غدار ولهذا السبب الاسد بنفسه ميكدر كل شئ ايسوي بالغدر بس خلي يجي وجهاً لو جهه ما اطولهه عليك فلهذا السبب ابو اسراء ميطلع بالشارع لوحده الا بحمايه لان الغدر شيمه ابن الزنا ودلاله على الجبن ومع الاسف الكثير من السياسين الان بالحكومه والاحزاب هم ضبعان ولكن الاسد اسد وغصبن على اكبر واحد واني حقيقه مشفت اسد بالعالم الا نوري كامل المالكي والله اينصره وكل الشعب وياك ياابو اسراء الاسد وانشاء الله نكون عد عيناك ياابو اسراء … وهذا الايميل وعشيرته ايروح فدوه الى اتراب [email protected][email protected] 14

  25. حسين علي الكناني …
    راح أخليك أظل تسب وتشتم وأريد أشوف شوكت أتبطل ؟
    واضح عقدة النقص الي تعيشها يا حسين، ولهذا مقدر ضروفك ::6

    المثل يقول: القافلة تسير والكلاب تنبح ::20

    بالمناسبة: أول مرة أعرف إن الأسد يخاف من الضبع خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
    فعلاً حالتك صعبة يا حسين ::18

Comments are closed.