مسلسل حقارة Bayt.com مستمرة !!!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نعم موقع بيت للتوضيف وحقارته تستمر وتستمر ويبدو إنهم لا يريدون أن يتوقفوا … بالأمس وصلني بريد منهم فيه التالي:

والذي هو عبارة عن إستفتاء لفترة جلوسك على الأنترنت وماذا تفعل فيها … قلت عادي نروح نعبي المعلومات ونعطي أجوبتنا حول الأمر … وإذا بأول سؤال هو ما هي جنسيتك؟ الطامة الكبرى بإنه يوجد جنسيات جميع الدول العربية إلا “الجنسية العراقية” !!! بصراحة أنصدمت صدمة كبيرة !!! يعني بالنسبة لي لا أعتبرها سقطت سهواً بتاتاً ولكنها حقارة موقع وإدارة الموقع ومن يقوم على الموقع ومن يمول الموقع … يعني البعض يحاول تهميش دور العراقيين بشتى الطرق ويحاول جعل لا وجود لهم بشتى الطرق !!! لا أقول سوى الله ينتقم من هؤلاء شر الإنتقام …

أيضاً حاولت الإتصال بالويب ماستر على بريده وإذا نفس الخلل الذي تكلمت عنه سابقاً هنا … لا اعلم هذا الويب ماستر ماذا يعمل لديهم؟ فلافل أم شاي ونسكافيه ؟ قمة السخرية :)

بالنسبة لي مقتنع قناعة تامة بإن ما يحصل اليوم للعراقيين نفسه حصل للفلسطينيين حين أحتل بلادهم اليهود وبدأت الدول العربية جُلها بمحاصرتهم وذلك بغرض تشتيتهم الى الخارج وطلب اللجوء الإنساني في الدول الغربية أو الهجرة الى هذه الدول الغربية … وهذا ما يحصل اليوم بالضبط مع العراقيين ولتتأكدو من كلامي الذي ربما هو سخيف للبعض؟ أتمنى أن تقوموا بزيارة مكاتب الأمم المتحدة الموجودة في بلدانكم وسؤالهم حول البرنامج الموجود الخاص بالعراقيين، والذي يعمل تحت شعار وعنوان:

برنامج إعادة توطين العراقيين !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

إعادة توطين ليش يعني هما ما عندهم بلد تعيدوهم له وترجعوهم له؟ أم هي نفس الذي حصل لفلسطين وأهلها؟ دولنا يا عرب شغل شعارات فقط، والله العظيم وأنا سأحاسب على يميني هذا بإنها شغل شعارات وكذب وستين كذب بإن ما بين هذه الدول “أخوة” إلا من رحم ربي … والأمثلة كثيرة وكثيرة جداً جداً … والله لو ينحرق العراق أو فلسطين أو أي دولة عربية ثانية ستجد البعض “يبكي” نصف ساعة على الشاشة وبعد ذلك يغلقه ويذهب للنوم !!! هذا نحن العرب بياعين كلام فقط … ولهذا الحمد لله النصر لن يأتي على زمن هذه الأمة الغبية … أمة ضحكت على جهلها أممُ !!!

حسبي الله ونعم الوكيل …