The Last Emperor Goes Down :(

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صراحة حاجة غير قادر على إستيعابها منذ فجر هذا اليوم والى هذه اللحظة … نعم لا يوجد شيء مثالي في حياتنا ولا يوجد من هو الأوحد لأن الوحدانية لله … لكن صراحة صعقت في خسارة Fedor هذا اليوم لأول مرة بعد سجل 28 نزال متتالي بدون خسارة دامت لمدة تزيد عن 9 سنوات ونصف !!! 9 سنوات ونصف و28 نزال متتالي دون خسارة رقم خرافي ولا أي لاعب فنون قتال إستطاع أو سيتمكن من الوصول أليه … فعلاً صدمة ليس للمحبي المقاتل وإنما حتى للذين يكرهونه لأسباب سياسية (صراع أمريكي روسي) … لأنه لا أحد كان يتوقع أن يسقط في يوماً ما Fedor لكنه للأسف سقط اليوم …

Fedor دخل النزال كعادته مسيطراً بشكل كامل على كل شيء … وأصاب منافسه البرازيلي Fabricio Werdum بعدة لكمات طاحت به أرضاً … لكن الطامة بإن Fedor ذهب مباشرة الى الـ Guard الخاص بالبرازيلي … Werdum حاول عمل Triangle Choke ولكن Fedor هرب منها بواسطة لكمات المطرقة … لكن بسبب تهوور Fedor وتسرعه في إنهاء النزال بطريقة الضرب بالمطرقة، إستطاع Werdum من عمل محاولة أخرى لـ Triangle Choke وإستطاع هذه المرة من تأمينها وغلقها بشكل محكم للغاية على Fedor منما جعله يضطر ولأول مرة في تاريخه الرياضي كمقاتل لفنون القتال أن يقوم بالإستسلام Tapout :(

لا أعرف ما هو شعور اللاعب الآن لأنه يعرف بإن هناك الكثيرين يتربصون له ويتصيدون له وينتظرون سقوطه لأنه الأفضل لأنني أنا شخصياً نفسياً غير قادر على تصديق ذلك … نعم لكل منا بداية ونهاية ولكن الخطأ الذي قام به Fedor صراحة فعلاً يؤكد بإن غلطة الشاطر ليست بألف وإنما بمليار :(

مبروك للبرازيلي Werdum يستاهل الفوز، تابع خطته وقام بتنفيذها بمنتهى الحكمة … وحظاً أوفر لسلطان وسيد فنون القتال العالمي Fedor وأنتظر أن يعود أقوى من السابق ويلجم تلك الأفواه التي فتحت فمها هذا اليوم وبعده في الحديث حوله … لأنهم يعلمون في داخلهم بإنه الأفضل ولكن كرهاً في الإعتراف أو كرهاً في روسيا يعملون عكس ذلك …

Hard Luck Fedor, and your still the #1 pound 4 pound MMA fighter in the world.

5 thoughts on “The Last Emperor Goes Down :(

  1. انصدمت عندما اخبرني صديقي بالخبر ولكن استغربت انك لم تكتب ؟ لانه لم تصلني رسالة ولكن تفاجأة عندما رأيتك تكتبه فما المشكلة لم تصلني رسالة ؟

    —————–

    ع العموم خبر صادم واتمنى لو ترفع لنا المبارة او جزء منها

    وشكرا لك
    صديقك علي احمد

  2. يقول المثل للنصر ألف أب والهزيمه إبن سفاح .
    ان يستطيع شخص ان يظل دون هزيمه لمدة تقارب عشر سنوات لهو قمة الاعجاز وبالتالى لابد من انه كون فى تلك العشر سنوات العديد والعديد من الحاسدين والحاقدين ولكنه سيظل الاسطورة الى الابد .
    المبارة :
    http://www.youtube.com/watch?v=vQqaU-Vw2ro

  3. خيرها بغيرها ..
    بالمناسبة خارج الموضوع دام أن لك اهتمام بالرياضات
    القتالية, هل تعتقد أن المصارعة WWE حقيقية أم مجرد تمثيل ؟؟

  4. Ali Ahmed@ حياك الله اخوي علي … فعلا كان صدمة ليس لي وحسب وإنما للعالم أجمع … على كل حال هو ليس إلاه لكي لا يهزم … وإن شاء الله تكون هذه الهزيمة حافز له لتطوير نفسه اكثر واكثر … بالنسبة للفيديو قام برفعه الأخوة لك :)

    jump3r@ مشكور أخي على إضافة الروابط للأخوة …

    karim@ كلامك سليم اخي كريم 100% … هكذا هو سقط ولكن نأمل أن يعود للقمة مرة أخرى … ولن أشك لحظة بإنه لن يفعل ذلك … شكرا لك …

    Ghost Hacker@ المصارعة الحرة حسب ما أعرف بإنها مجرد تمثيل وإتفاقيات بين الطرفين … هذا رأيي والله اعلم … على كل حال MMA في واد والمصارعة في واد آخر …

    نورتم شباب الموضوع وسامحوني على التأخير تراني مبلوش في رسالتي :)

Comments are closed.