طريقة زين الجديدة في نشر الإعلانات!

قرأت الكثير من المرات عن عملاء شركة زين وشكاويهم حول الإعلانات الدعائية التي يستلمونها على هواتفهم … على الرغم من إن هؤلاء المشتكين يقولون بإنهم أوقفوا طلب إستلام الإعلانات !!! … طبعاً ممكن ترون ذلك بوضوح على تويتر الشركة من خلال متابعتهم بشكل دوري … تلك كانت إعلانات يتم إرسالها للناس على الهواتف … أنا أستلم كذلك هذه الإعلانات … لكني لم أقم بطلب إيقافها للامانة … وذلك لأني كسول بأن أقوم بذلك … وكذلك أقول لعل وعسى يوم من الأيام ترسل لي شركة زين إعلان فيه فائدة !!!

الآن ما حصل بالأمس معي لم يكن طريقة إعلان عادية … لم تقوم الشركة بإرسال إعلانها الجديد لي من خلال الهاتف !!! وإنما وخلال تصفحي للانترنت في لحظة من اللحظات قامت بتحويل الصفحة التي ضغطت عليها الى صفحة الإعلان الخاصة بهم … تجدونها بالأسفل:

صراحة قمت المسخرة هذه … نعم لربما وأقول لربما لم يتم تعطيل عملي بشكل كامل … لكن بغض النظر حتى لو إني لم أكن أعمل عمل مهم … أو كنت أعمل عمل مهم … كل هذا لا يهم … ما يهم هو بأي وجه حق يتم تحويل صفحة الأنترنت الخاصة بي الى صفحة تخصهم وتخص إعلانهم الجديد ؟؟؟ لا والأدهى من ذلك: لا يحق لك عمل Continue إلا بعد 10 ثواني على ما اذكر أو 8 !!!!!!!!! والله يا أخوان هذه قمة المسخرة والمهزلة ما تقوم به هذه الشركة … مرة تقوم بعمل إعلانات لخدمات تتلاعب فيها بالكلمات والنصوص وذلك لخداع الناس … الى طريقة تشغيلهم الأنترنت لدى الناس والتي لو شخصين أستعملوا مثلا OpenDNS وكلاهما يستعمل نفس الـ IP Address فإنه من عمل تحديث لإعداداته بالأول سيفرضها على الآخر !!! أي مهزلة هذه ؟ وأي مسخرة هذه ؟

لا أعلم صراحة هل يحق للشركة قانونياً أن تقوم بعملية التحويل هذه بدون موافقة العميل … أم إنهم أدرجوا مثل هذه الأمور في العقود التي يجعلون العميل يوقع عليها دون علم له بما يقوم بالتوقيع عليه وذلك لأننا لسنا في الغرب ليكون لكل منا محامي شخصي يقرأ كل عقد وكل ورقة نود التوقيع عليها !!! … لربما يخرج لنا أحد موظفيهم ويقول حصل عندنا إختراق وتم تحويل جميع الناس الى هذه الصفحة !!! كل شيء ممكن مع زين عالم جميل !!!!

هل مهازل زين ستنتهي؟ أم ستجبرني على كشف المزيد من المهازل؟

5 thoughts on “طريقة زين الجديدة في نشر الإعلانات!

  1. اشلونك اخي علي من زمان عنك
    سؤال هوا ماكو بهذا البلد غير هالولد؟

    على فكرة الشركة هذه الظاهر ميزانية وآلية التسويق تبعها بس اعلانات حتى بالتلفزيون اعلاناتهم مليانة.

  2. نفس الشيء مع ‘إنقطاعات’ الجزائر
    عندي sms وصلني 40 مرة على مأظن كل يوم نفس الحكاية
    و مرة على مرة يعملون تحويل لمتصفحي الانترنيت لموقعهم
    لكن عادي :D ولفناهم

  3. مصطفى البازي@ هلا أخوي مصطفى … أني بخير ولله الحمد وأتمنى تكون أنت كذلك … أنا موجود مصطفى لكن ربما قليل التواجد في المنتديات بحكم العمل ليس إلا … لا هو أكو شركات غيرها … لكن صراحة ما عندي وقت أجلس أتصل وأجرب … حتى فواتيري أعطيتهم تفويض بنكي لإستلامها … الشركة بصراحة كانت الرقم واحد وهم يعلمون ذلك … لكن بعد أن أشترت شركة زين إدارة جديدة؟ وهي تسير نحو الهاوية … ليس في الأردن وحسب !!!
    على كل حال أكثر شيء أستفدت من هالموضوع هو مرورك … أسعدني جداً ذلك … شكراً مصطفى :)

    نسيم 17@ حياك الله اخي نسيم … المشكلة صدنقي في كل الدول العربية موجودة ومتأكد من ذلك … لكن ببساطة لو سألنا أنفسنا عن السبب؟ سنعرف إن ضعف الرقابة على هؤلاء هو ما يتيح لهم أن يسرحوا ويمرحوا بالمشتركين دون حسيب أو رقيب … على كل حال يبدو أنكم في الجزائر تعودتم على الموضوع … بالنسبة لي هذه أول مرة وأراها عار في حق الشركة بصراحة … شكراً جزيلا اخي نسيم لمرورك وتعليقك على الموضوع …

    دمتم بود ياشباب …

  4. الله يلعن زين واليوم الي سار اسمها زين مكنا مبسوطين لما كانت فاست لينك حتى موظفينها كلهم نصابين

    تسدق اعرف واحد يعني معرفة خفيفة عن طريق شخص اخر وكل حياته نصب فيها بعين الله

    بس ادعي الله يتم بيع زين او تتسكر او يقل استعمال الناس الها ان شاء الله

    ان شاء الله

  5. معاذ ربابعة @ حياك الله اخي معاذ فعلا انا لاحظت هذا الشيء … منذ أن تحولت الشركة من الأيادي الأردنية وهي في تراجع غير عادي !!! مشاكلهم كثرت وقبل يومين أيضاً صارت لي مشكلة مع موظف الدعم الفني وأسلوب الحوار كان سيء للغاية رغم إن الخطأ والخلل منهم … حين طلبت إسمه وأعطاني إياه قال لي أدلك كيف تشتكي علي؟ وصار يخبرني تذهب للدوار الثامن وما الى ذلك !!! يعني قمت الإستسخاف بالناس … بإمكاني فعلا رفع شكوى ضده لكن السؤال الذي يطرح نفسه: هل ستتم محاسبته؟ أشك في ذلك، لأن الشركة غالبية الموجودين هناك يعملون بهذه الطريقة المتعالية للغاية … تشعرك وكأنها أصبحت شركة تزويد النت الأولى بالعالم !!! إن شاء الله يتحسن وضعهم أو كما تفضلت تتم بيعها أو غلقها … الله يعيننا على هكذا شركات … وشكراً جزيلا لمرورك أخي معاذ …

Comments are closed.